الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مبارايات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25/10/2016 الجولة السادسة من البطولة
مبارايات الدورى المصرى
الزمالك وسموحة

نتائج مبارايات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25/10/2016 الجولة السادسة من البطولة

انتهت مبارايات الدورى المصرى فى اليوم الاول من منافسات الاسبوع السادس من البطولة التى لعبت على مدار اليوم حيث شهد اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر اكتوبر الجارى لعب اربع مبارايات شهدت الكثير من المتعه والاثارة بين الفرق بالاضافة الى الكثير من المفاجآت فى نتائج تلك المبارايات مما جعل الجدول يشتعل عقب انتهاء هذه الجولة.

طلائع الجيش والداخلية :

تمكن فريق طلائع الجيش الذى استضاف فريق الداخلية على ملعب استاد الجهاز العسكرى ان يقتنص الثلاثة نقاط كاملة من اللقاء الذى جمع بينهما بعد ان خطف الفوز فى الدقائق الاخيرة من هذه المباراة بعد ان حول تأخره بهدف لهدفين الى فوز مستحق بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى مباراة شهدت الكثير من المتعه طوال احداثها، وتسببت هزيمة الداخلية فى هذه المباراة الى استقاله المدير الفنى لفريق الداخلية.

ملخص الشوط الاول :

دخل فريق الداخلية ضاغطا من اجل تسجيل هدف مبكر وقد نجح فى هذا الامر بعد ان سجل اللاعب  اسلام عبد النعيم عبد القادر هدف فريقه الاول فى الدقيقة 14، وعلى الرغم من الهدوء الذى سيطر على اللقاء فى باقى دقائقه الا ان الطئع قد تمكن من تسجيل هدف التعديل فى الدقيقة 35 عن طريق اللاعب نيكو داو، وانتهى الشوط الضعيف فنيا بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

ملخص الشوط الثانى :

كان الشوط الثانى من هذه المباراة اكثر متعه من نظيره الاول نتيجة لفتح الخطوط ولعب كلا الفريقان من البداية بطريقة هجومية مكنت فريق الداخلية من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 67 عن طريق بنيامين اشيامبونج الا ان الطلائع قد نجح فى تعديل النتيجة فورا.

بواسطه اللاعب هاسامى فى الدقيقة 70، وقبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة تمكن عاصم صلاح من تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة 94، والجدير بالذكر ان اللاعب رشاد فاروق قد حصل على البطاقة الصفراء الوحيدة من هذه المباراة التى انتهت بفوز الطلائع بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ولدى دجلة والنصر للتعدين :

ومثل نتيجة المباراة السابقة فقد تمكن صاحب الارض فى هذه المباراة فريق وادى دجله فى الحاق الهزيمة بضيفه فى هذه المباراة فريق النصر للتعدين بعد ان خطف الفوز فى الدقائق الاخيرة من المباراة لينهى اللقاء لصالحه بهدف دون رد ليقتنص فريق دجله ثلاثة نقاط غالية ويضع النصر للتعدين فى موقف لايحسد عليه فى جدول ترتيب البطولة.

ملخص الشوط الاول :

لم يقدم الفريقان شوطا ممتعا فى هذا الشوط نتيجة للبطئ الشديد الذى سيطر على اداء الفريقان فى تحضير الفريقان مع قله المحاولات على المرمى مما افقد هذا الشوط متعته، ولم يشهد هذا الشوط سوى محاولات قليلة لم ترتقى الى حد الخطورة الحقيقة على المرمى مما جعل هذا الشوط ينتهى بالتعادل السلبى بدون اهداف.

ملخص الشوط الثانى :

كان هذا الشوط على الرغم من بطأه الا انه كان اسرع من الشوط الاول نتيجة لزيادة عدد المحاولات على المرمى وزيادة الخطورة بعد ان انفكت التكتلات امام المرمى، وعلى الرغم من ان فريق النصر للتعدين كان الاكثر خطورة على المرمى فى هذا الشوط الا ان دجله تمكن من خطف هدف الفوز فى الدقيقة 94 عن طريق صامويل افوام كما شهد هذا الشوط الذى انتهى بفوز دجله بهدف دون رد حصول حسين محمد على الكرت الاصفر الوحيد فى هذه المباراة.

بتروجيت والاهلى :

نجح فريق بتروجيت فى وضع حد لسلسلة انتصارات فريق الاهلى بعد ان تعادل معه فى المباراة التى ألتقى بها الفريقان على ملعب استاد الجيش الثالث بالسويس، وتمكن فريق بتروجيت على الرغم من تواضع مستواه طوال المباراة من اقتناص نقطة من هذه المباراة بعد ان انهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبى بدون اهداف.

ملخص الشوط الاول :

كان الشوط الاول من هذه المباراة ممتعا من بدايته خاصة من فريق الاهلى الذى شكل الخطورة على مرمى الفريق البترولى فى اكثر من هجمة خاصة  عن طريق اللاعب مؤمن زكريا الذى اضاع اكثر من هدف محقق خلال هذا الشوط بالاضافة الى اللاعب عمرو السوليه الذى لم يكن موفقا فى اكثر من هجمة تصدى لها حارس بتروجيت او ارتطمت بالعارضة، ولم يكن للفريق البترولى وجود فى هذا الشوط.

واستمرت المتعه حاضرة فى هذا الشوط من قبل المارد الاحمر الذى سيطر على الشوط كاملا مع تهديده المستمر والخطر على مرمى بتروجيت الا انه فشل فى ترجمه هذا الاستحواذ وهذه الخطورة الى هدف محقق، وشهد هذا الشوط حصول جونيو اجاى على الكرت الاصفر فى الدقيقة 21 بينما حصل عليها من فريق بتروجيت اسامه محمد فى الدقيقة 44، وانتهى الشوط بالتعادل السلبى.

ملخص الشوط الثانى :

كان هذا الشوط من المباراة على عكس المتوقع فعلى الرغم من رغبة الاهلى من تسجيل الاهداف الا انه كان اقل خطورة على المرمى على الرغم من استمرار استحواذه التاك على الكرة الا ان التكتل الدفاعى لفريق بتروجيت فى وسط ملعبه والبطئ الشديد للاعبى الاهلى فى تحضير الهجمات ادى الى قلة الفاعلية على المرمى.

وفى الربع ساعه الاخيرة من هذه المباراة شهدت المتعه من قبل الرفيقين بعد ان اضاع الاهلى اكثر من هدف محقق على المرمى عن طريق جونيور اجاى وصبرى رحيل كما اضاع بتروجيت هجمتين هما الاخطر طوال هذا الشوط فى الخمسة دقائق الاخيرى الا ان تالق شريف اكرامى جعله يحافظ على التعادل السلبى دون الهزيمة، وقد حصل حسام غالى على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 95 بينما حصل مصطفى شبيطه عليها فى الدقيقة 92، وانتهت المباراة بالتعادل السلبى.

اسوان والانتاج الحربى :

اختتمت مبارايات اليوم بالمباراة التى جمعت بين فريقى اسوان والانتاج الحربى على ملعب استاد اسوان، والتى شهدت الكثير من المتعه والاثارة خاصة فى شوط المباراة الثانى الذى شهد الكثير من الاحداث المثيرة خاصة من لاعبى اسوان، وقد انتهت هذه المباراة هى الاخرى بالتعادل الا انه كان ايجابيا بهدف لكل فريق.

ملخص الشوط الاول :

قدم فريق اسوان شوطا مميزا نتيجة لهجومه الشرس من بداية المباراة والذى مكنه من الاستحواذ على الكرة وتهديده المستمر لمرمى الداخلية دون توقف مما مكن باسم عيد من تسجيل هدف فريقه الاول فى الدقيقة 28، واضاعت اسوان الكثير من الكرات خلال هذا الشوط الا انه فشل فى تسجيل اى اهداف جديدة كما شهد هذا الشوط حصول باسم عيد على الكرت الاصفر فى الدقيقة 36 بالاضافة الى اسلام الفار فى الدقيقة 42، وانتهى هذا الشوط بتقدم اسوان بهدف دون رد.

مخلص الشوط الثانى :

كان الشوط الثانى اكثر احداثا فقد ضغط فريق الانتاج الحربى من اجل تعديل النتيجة الا ان اسوان لم يكف هو الاخر عن الهجوم من اجل تعزيز النتيجة، وعلى عكس سير المباراة من اضاعه اسوان للعديد من الفرص احتسب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الانتاج الحربى فى الدقيقة 86 سجل عن طريقها اللاعب محمود فتح الله هدف التعادل لفريق الانتاج.

وشهد هذا الشوط استمرار المحاولات لفريق اسوان طوال المباراة من اجل تسجيل هدف التقدم بالاضافة الى تغاضى الحكم عن ركلة جزاء صحيحة لصالح فريق اسوان فى الدقائق الاخيرة مما اثار لاعبى اسوان ضد الحكم، وشهد هذا الشوط حصول العديد من اللاعبين على الكروت الصفراء حيث حصل عليها من فريق اسوان كلا من عمر بسام ومهاب سعيد.

بالاضافة الى حصول احمد سيد ميدو على بطاقتين صفراوتين وتم طرده من المباراة بعد ان اعترض على الحكم نتيجة لتغاضيه عن ركلة الجزاء لصالح فريقه بينما حصل على الكروت الصفراء من فريق الانتاج عبداللطيف ابوبكر، وانتهت المباراة التى شهدت احداث شغب عقب انتهاءها من قبل لاعبى اسوان اعتراضا على الحكم بالتعادل الايجابى بهدف بمثله لكل فريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *