الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25/10/2016 الجولة السادسة من البطولة
مبارايات الدورى المصرى
الزمالك وسموحة

مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25/10/2016 الجولة السادسة من البطولة

تستأنف اليوم مبارايات الدورى المصرى مجددا فى اقل فترة بين جولتين شهدتها البطولة منذ انطلاق البطولة فى الموسم الحالى نتيجة لرغبة الاتحاد المصرى فى لعب اكبر عدد من المبارايات فى ظل فترات التوقف الكبيرة التى ستشهدها البطولة فى الفترة القادمة، وتلعب اليوم اولى مبارايات الاسبوع السادسمن البطولة والذى يمتد حتى يوم الخميس القادم لختام مباراياته بمباراة سموحة والزمالك.

الداخلية وطلائع الجيش :

فى اولى مبارايات الاسبوع السادس من بطولة الدورى يستضيف فريق الداخلية الفريق العسكرى طلائع الجيش على ملعب استاد كليه الشرطة حيث يرغب الفريقان فى الثلاثة نقاط كاملة من هذا اللقاء لتحسين مركزه بالجدول، وان كانت طلائع الجيش موقفها اكثر بكثير من فريق الداخلية الذى يعانى بشدة من تراجع فى المستوى وسوء النتائج منذ بداية الموسم.

وفشل فريق الداخلية فى تحقيق الفوز فى اى مباراة لعبها على الرغم من لعبه الخمسة مبارايات كاملة الا انه اكتفى بالتعادل فى مباراتين والهزيمة فى الثلاثة الاخرين، وكانت اخر نتائجه التعادل السلبى مع فريق الانتاج الحربى ليتواجد فى المركز ال16 برصيد نقطتين فقط.

بينما الطلائع فنتائجه افضل بكثير من مضيفه فى هذه المباراة حيث يتواجد فى المركز الثامن من الترتيب برصيد 8 نقاط، وكانت اخر نتائج التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مع فريق وادى دجله الا انه مايجدر الاشارة اليه ان فريق الطلائع لديه مباراة مؤجله من الاسبوع الثانى من الدورى مع فريق الزمالك مما قد يرفع من رصيده وترتيبه عند لعب تلك المؤجله.

” تنطلق تلك المباراة فى الثالثة الاربع عصرا بتوقيت القاهرة؛ الرابعه الاربع عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

وادى دجله والنصر للتعدين :

وفى لقاء البحث عن الذات يحل فريق النصر للتعدين ضيفا على فريق وادى دجله لخوض لقاء هذا الاسبوع الذى يسعى من خلاله كلا الفريقان الى تعديل النتائج السلبية التى يتعرضان لها منذ بداية الموسم الحالى خاصة فريق النصر للتعدين الصاعد حديثا الى بطولة الدورى الممتاز فى الموسم الحالى، ويبدو انه لن يتمكن من الاستمرار به حتى الموسم القادم.

وعن الفريق صاحب الارض فان فريق وادى دجلة يلعب هذا اللقاء وهو يمتلك خمسة نقاط فقط نتيجة لفوزه فى مباراة وحيدة فقط وهزيمته فى اثنان وتعادله فى مثلهما كان اخرهما التعادل الايجابى مع الجيش متواجدا بالخمسة نقاط فى المركز ال11 بينما فريق النصر فهو فى موقف لايحسد عليه حيث يتواجد فى المركز الاخير من الترتيب برصيد نقطة وحيدة بعد ان تلقى الهزائم فى جميع مباراياته عدا مباراة الجولة الرابعه مع الاسماعيلى التى تعادل بها ايجابيا بهدف لكل فريق.

“بنفس توقيت المباراة السابقة فانها تنطلق فى الثالثة الاربع عصرا بتوقيت القاهرة؛ الرابعه الاربع عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

بتروجيت والاهلى :

يعد اللقاء الجامع بين بتروجيت والاهلى من اقوى اللقاءات التى ستلعب فى الاسبوع السادس بصفة عامة وخلال هذا اليوم بصفة خاصة نتيجة للرغبة التى تحرك الفريقان اتجاه هذا اللقاء، وهو تحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط كاملة من المباراة، وخاصة ان كلا الفريقان يتواجدان فى المراكز الاولى من ترتيب الجدول وكل منهما يرغب فى الحفاظ على تلك المراكز.

وعن صاحب الارض فريق بتروجيت الذى يلعب مباراياته على ملعب استاد الجيش الثالث بالسويس فالنه يتواجد فى المركز الثالث من ترتيب الدورى بعد فوزه على فريق الاتحاد السكندرى فى الاسبوع الماضى ورفع رصيده الى 11 نقطة بينما الاهلى فهو منفرد بالقمة التى يرغب فى الحفاظ عليها بعد ان واصل سلسلة انتصاراته بالفوز على اسوان فى الاسبوع الماضى بالاضافة الى هزيمة سموحة مما اعطى له المركز الاول برصيد 15 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن اقرب منافسيه.

“فى الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة؛ السادسة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السابعه والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية السعودية تبدأ هذه المباراة”.

اسوان والانتاج الحربى :

وفى ختام مبارايات اليوم يلتقى فريق اسوان مع فريق الانتاج الحربى على ملعب استاد اسوان فى لقاء متوازن بشكل كبير بين الفريقين نتيجة للمستوى الذى يظهر عليه الفريقان بالاضافة الى النتائج اللذان يحققها منذ الجولات الاولى وحتى الجولة السابقة مما جعلهما يرتجعا الى المراكز الاخيرة من ترتيب الجدول.

ويتواجد فريق اسوان صاحب الارض فى هذا اللقاء فى المركز ال14 برصيد ثلاثة نقاط فقط بينما الانتاج يتواجد خلفه مباشرة فى ترتيب الجدول بفارق نقطة وحيدة اى بنقطتين، ولذلك من المتوقع ان يلعب كلا منهما على الفوز واقتناص الثلاثة نقاط على امل تعديل مراكزهما فى الترتيب بداية من هذه المباراة لحين تعديل الاخطاء فى اداءهما فى فترة التوقف القادم للبطولة.

“تنطلق هذه المباراة فى الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة؛ التاسعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *