الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الاهلى المصرى اليوم الثلاثاء 25/10/2016 موعد عودة ربيعه للمشاركة فى التدريبات
الاهلى المصرى
رامى ربيعه

اخبار الاهلى المصرى اليوم الثلاثاء 25/10/2016 موعد عودة ربيعه للمشاركة فى التدريبات

يخوض فريق الاهلى المصرى مباراته فى مساء اليوم فى الجولة السادسة من بطولة الدورى المصرى مع فريق بتروجيت التى يسعى فيها الاهلى الى مواصلة عزفه منفردا بصدارة جدول ترتيب البطولة عن طريق تحقيق الفوز السادس له على التوالى فى بطولة الدورى ليكون الفريق الوحيد الذى يتمكن من ذلك بعد ان تلقى الفريق السكندرى سموحة الهزيمة فى مباراة الجولة السابقة.

واستعد الاهلى جيدا الى هذه المباراة بقياده حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى اكد على لاعبيه على ضرورة تحقيق الفوز فى هذه المباراة وعدم التفريط فى نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على المركز الاول خاصة مع عودة المنافس التقليدى للاهلى فريق الزمالك للمشاركة فى بطولة الدورى بصورة طبيعية عقب انتهاءه من منافساته فى نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا التى خسرها مؤخرا.

ويفتقد الاهلى لعدد كبير من للاعبين خلال تلك المباراة التى تجمعهم مع الفريق البترولى حيث يغيب كلا من محمد حمدى زكى وعماد متعب وميدو جابر عن هذه المباراة بعد ان تم استبعادهما من قائمة المباراة وفقا لوجهة نظر فنيه تعود الى البدرى مما قد يثير ازمة خلال الفترة القادمة خاصة لدى اللاعب محمد حمدى زكى الذى طالب بالرحيل مؤخرا لعد حصوله على الفرصة كاملة منذ عودته من الاعارة من فريق سموحة فى بداية الموسم.

كما يغيب اللاعب على معلول الذى لايزال يشتكى من آلام فى العضله الضامة نتيجة للشد الذى يعانى منه فيها مما جعل البدرى يستبعده من قائمة المباراة لخضوعه الى برنامج علاجى مكثف خلال الفترة الحالية على امل لحاقه بمباراة الفريق القادمة فى الجولة السابعه من البطولة التى يلعبها الاهلى امام فريق الاتحاد السكندرى يوم الاحد القادم الموافق 30 من شهر اكتوبر الجارى.

بالاضافة الى هؤلاء يستمر المدافع رامى ربيعه فى الخضوع الى البرنامج التأهيلى الخاص به من اجل التخلص من اثار العمليه التى كان قد خضع لها فى الركبة، والتى على اثرها قد وضع له الخبير الالمانى برنامج تأهيلى يستمر لمدة شهر حيث اوضح خالد محمود طبيب الفريق ان اللاعب يحتاج الى فترة تأهيل لمدة اسبوع ثم يبدأ فى مرحلة ثانية تستمر لاسبوعان على الاقل ومن ثم سيبدأ الدفع به فى التدريبات الجماعية بصورة تدريجية.

فيما اوضح طبيب الفريق ان اللاعب مروان محسن قد تعافى تماما من الالتهابات التى كان يعانى منه فى عظام الحوض الا ان استبعاده من قائمة مباراة بتروجيت جاء وفقا لوجهة نظر فنية خشية من معاودة الاصابة اليه مرة جديدة حيث فضل البدرى اعطاء اللاعب مزيدا من الوقت ليكون جاهزا للمشاركة فى مباراة الاتحاد السكندرى القادمة كما اكد طبيب الفريق ان استبعاد باسم على من القائمة جاء لنفس السبب وان اللاعب قد تعافى بصورة كاملة من التمزق الذى كان يعانى منه فى العضلة الخلفية.

هذا وقد قرر البدرى اعطاء اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من مباراة بتروجيت على ان يحصل اللاعبين على الراحة لمدة يوم واحد وهو يوم الاربعاء على ان يعودوا للمشاركة فى التدريبات بصورة طبيعيه بداية من يوم الخميس للاستعداد لمباراة الفريق امام الاتحاد يوم الاحد القادم على ان يخوض اللاعبون المستبعدون من مباراة بتروجيت مرانهم الجماعى فى صباحى اليوم بصورة طبيعيه على ملعب مختار التتش.

كما استقر البدرى على تصعيد ثلاثة ناشئين من الفريق فى فترة توقف بطولة الدورى التى تتوقف فى يوم 4 من نوفمبر القادم لخوض المنتخب المصرى مباراته فى الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم امام غانا، ويحاول البدرى تعويض النقص الذى سيتواجد عليه الفريق اثناء فترة التوقف هذه بسبب انضمام بعض من عناصر الفريق الاساسية الى المنتخب المصرى الاول فى شهر نوفمبر القادم.

فيما يسعى اللاعب عمرو السوليه الى العودة مجددا الى صفوف المنتخب المصرى من خلال الاستمرار فى الاداء المميز الذى يظهر عليه طوال الفترة السابقة مع الاهلى حيث يأمل السوليه فى الاستمرار فى المشاركة مع الفريق فى مباراة بتروجيت خاصة انه قدم مبارايات مميزة فى الفترة السابقة على امل اختيار الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب له ضمن العناصر المستدعاه للمشاركة فى مباراة غانا القادمة.

وعلى صعيد اخر رد البدرى على الشائعات التى تحدثت بخصوص وجود اتجاه لدى البدرى للاستغناء عن مهاجم الفريق الغانى جون انطوى فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة لمدة سته اشهر على سبيل الاعارة حيث اكد البدرى انه لاينوى الاستغناء عن انطوى فى الفترة الحالية خاصة انه بدأ بالاعتماد عليه ضمن العناصر الاساسية للفريق فى المباراتان السابقتان متعجبا من كيفية تركه بعد ان اصبح واحدا من عناصر الفريق الهامين فى الفترة الحالية.

وعلى الرغم من نفى البدرى لتلك الاخبار فان الواقع يثبت عكس ذلك خاصة انه يسعى خلال الفترة القادمة تحديدا فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة الى التعاقد مع مهاجم افريقى سوبر لدعم خط الهجوم، وفى ظل وجود ثلاثة لاعبين اجانب فى قائمة الاهلى وهم على معلول وجون انطوى وجونيور اجاى فلابد من الاستغناء عن واحدا منهم من اجل التعاقد مع مهاجم جديد، وبالتالى فان انطوى هو الاقرب للرحيل فى ظل ضعف مستواه وعدم قدرته على اثبات نفسه داخل الفريق طوال الفترة السابقة.

ويستعد البدرى لدراسة عدد من السير الذاتية لعدد من المهاجمين الافارقة بعد ان رفض التعاقد مع اى مهاجم محلى خلال الفترة القادمة حيث من المقرر ان يستقر البدرى على المهاجم الجديد اثناء تواجده فى كندا لقضاء اجازته مع اسرته التى تتواجد هناك بعد ان قرر البدرى استغلال فترة توقف الدورى من اجل السفر الى كندا.

لقضاء تلك العطلة مع اسرته التى تقيم هناك بصفة مستمرة، ويعد مهاجم فريق صن داونز الكولومبي كاسترو هو الاقرب لتعاقد الاهلى معه الا ان فريقه يأبى التفريط به لحين خوضه مبارايات الفريق فى بطولة كأس العالم للاندية التى تقام فى اليابان خلال الفترة القادمة مما قد يصعب على الاهلى التعاقد مع اللاعب.

وعلى جانب اخر كشف مصدر موثوق به من داخل النادى الاهلى ان خزينه النادى قد تكلفت مايصل الى 40 الف يورو من اجل معالجو ثلاثة الفريق احمد حجازى مروان محسن ورامى ربيعه، ويعتبر هذا المبلغ هو اجمالى ماحصل عليه الخبير الالمانى مايكل ماير من اجل معالجة الثلاثى فى وقت سابق بعد ان فشل الجهاز الطبى لفريق الاهلى فى علاج اصابتهم.

فيما نفى حازم خيرت المدير التنفيذى لشركة وادى دجله تلك الاخبار التى انتشرت فى الساعات الاخيرة حول وجود مفاوضات من جانب النادى البلجيكى ليرس من اجل التعاقد مع مهاجم الفريق الدولى عماد متعب فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة حيث اكد خيرت انه لاصحة لتلك الاخبار وان نادى ليرس ليس بحاجة الى خدمات متعب فى الفترة القادمة كما اشاع البعض مع تقديره الكامل لمتعب وتاريخه الكروى الكبير.

هذا وقد قامت ادارة النادى الاهلى بمراسلة الاتحاد الافريقى لكرة القدم مرة جديدة مطالبة اياه بدفع مبلغ قيمته 190 الف دولار كقيمة المكافآة التى كان لابد ان يحصل عليها الاهلى نتيجة لصعودة الى دور الثمانية ببطولة دورى ابطال افريقيا، وطالب الاهلى الاتحاد الافريقى بسرعه ارسال المبلغ المذكور خاصة ان البطولة قد انتهت بشكل رسمى فى اول امس بتتويج صن داونز لها على حساب فريق الزمالك المصرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *