الرئيسية » اخبار الرياضة » مرتضى منصور يكشف عن اسباب هزيمة الزمالك فى نهائى افريقيا ويوضح فوائد الهزيمة
مرتضي منصور
رئيس نادى الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن اسباب هزيمة الزمالك فى نهائى افريقيا ويوضح فوائد الهزيمة

تحدث مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عقب خسارة الفريق الاول لكرة القدم بالنادى فى نهائى دورى ابطال افريقيا من فريق صن داونز الجنوب الافريقي بمجموع المباراتين بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد بعد ان فاز الفريق الجنوب افريقى بثلاثة نظيفة فى مباراة الذهاب فى جنوب افريقيا ثم خسر بهدف وحيد فى القاهرة عن طريق صاروخية اللاعب ستانلى فى شوط المباراة الثانى الا ان نتيجة مباراة الذهاب حسمت البطولة لصن داونز.

وعقب مرتضى منصور على هزيمة فريقه مؤكدا ان الفريق لم يكن يستحق الخسارة خاصة بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه طوال المباراة وخاصة الشوط الثانى بالاضافة الى الفرص الكثيرة والسهله التى اضاعها الفريق امام المرمى طوال شوطى المباراة مؤكدا ان الامر كان خارج الامر الطبيعى من اهدار الفص السهله امام المرمى.

واوضح مرتضى منصور من خلال اكثر من مكالمه تليفونية على البرامج الرياضية المختلفة ان السحر الذى قام به الفريق الجنوب الافريقى كان السبب فى هزيمة الفريق بثلاثة فى مباراة الذهاب واضاعته للكثير من الفرص فى مباراة الاياب وتسجيله هدف وحيد فقط على الرغم من اضاعه اكثر من 20 هدف محقق وفقا لتلك التصريحات حيث اوضح ان السحر مذكور فى القرآن الكريم وهو مؤمن به كما انه سيعمل على حل هذه الازمة فى القريب العاجل.

واشار مرتضى منصور اثناء مداخلاته التليفونية ان فريق الزمالك قد تعرض الى ظلم تحكيمى كبير واتهم الحكم بحصوله على رشوة وصلت الى 15 الف دولار من فريق صن داونز من اجل جعل الفريق الجنوب الافريقى يتوج بالبطولة مؤكدا انه يمتلك المستندات على اقواله، وانه قام بتقديم شكوى فى الاتحاد الافريقى مطالبا عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقى بالنظر فى تلك الشكوى لعدم تصعيد الامر.

واردف منصور تصريحاته مؤكدا ان الفريق له ملايقل عن ركلتى جزاء خلال المباراة قد تغاضى عنهم الحكم بالاضافة الى عدم احتسابه العديد من الاخطاء على لاعبى صن داونز على الرغم من دخولهم العنيف على لاعبى الزمالك مما يثب تصريحاته هذه حيث اكد انه سيبدأ باجراءات الشكوى هذا الحكم للحصول على حق الزمالك الذى لن يفرط به لان الفريق قد خسر البطولة بالمؤمرات وليس بالطرق المشروعة وفقا لتصريحاته.

فيما اشار مرتضى منصور انه على الرغم من الهزيمة فهناك العديد من الفوائد التى خرج بها الفريق والكورة المصرية بصورة عامة هى ان الطريق اصبح ممهد لعودة الجماهير من جديد الى المدرجات بعد المظهر الحضارى الذى وجدت عليه الجماهير فى مباراة امس، ومرور المباراة دون حدوث اى ازمات مما يدل على الوعى الكبير الذى اصبحت عليه الجماهير بالاضافة الى قدرة الداخلية على تأمين المبارايات دون حدوث اى ازمات.

واشار مرتضى منصور الى ان احد اهم مكاسب الزمالك فى هذه المباراة هى الروح العالية التى ظهرت على اللاعبين طوال المباراة والقتال على الفوز حتى النفس الاخيرة، وهو ما افتقده الفريق طوال السنوات الماضية مؤكدا ان هذه الروح هى بداية الطريق لعودة الفريق الى سابق امجاده وبطولاته التى تغيب عنه منذ فترة طويلة.

كما اشاد مرتضى منصور بالحضور الذى جاء من اعضاء مجلس الادارة بالنادى الاهلى الغريم التقليدى للزمالك مؤكدا ان هذه الخطوة من مجلس الادارة قد جاءت فى توقيتها المناسب فى ظل التعصب المنتشر فى الفترة الحالية بين جماهير النادييان مؤكدا انه يعتبر ان اهم مكسب من هذه المباراة حتى بعد هزيمة الزمالك هو عودة الروح الرياضية من جديد بين جمهور الاهلى والزمالك.

والقضاء على الفتنه المتواجده منذ فترة بين الناديين بسبب بعض القله المتواجده سواء فى الجماهير او بعض اعضاء مجلس الادارة، وفى نهاية حديثه قدم مرتضى منصور الشكر الى جميع اعضاء النادى الاهلى على الحضور الى المباراة لتشجيع الزمالك باعتباره ممثل مصر وعلى رأسهم اللواء شيرين شمس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *