الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل واتس اب للهواتف الاندرويد و الاجهزة اللوحية و غيرها
تحميل واتساب
برنامج التراسل الفورى واتساب

تحميل واتس اب للهواتف الاندرويد و الاجهزة اللوحية و غيرها

ان التطور الكبير الذي واكب العصر الحلي الذي قد شهده العالم في السنوات الاخيرة الماضية وبالاخص مع انتشار الهواتف المحمولة الذكية المتعددة الصناعات و الشركات اصبحت برامج الاندرويد يأتي عليها اقبال كبير جدا من قبل  المستخدمين وخصوصا احدي البرامج التي تمكنهم من التواصل مع بعضهم البعض ومع اصدقائهم مثل برنامج الواتس اب  او برنامج فيس بوك ماسنجر .

هذه التطبيقات قد حصلت على عدد كبير  جدا من الشهرة ، و على سبيل المثال حصول برنامج واتس اب للاندرويد مجانا وذلك من خلال رابط مباشر ، وتتخطي نسب عدد التحميلات المليار عملية من  التحميل وذلك علي متجر جوجل بلاي .

ان تطبيق   الواتساب Whatsapp  يعمل علي القيام بتوفير مميزات تتخطي مميزات اي برنامج اخر ، فعلي سبيل المثال يمكن للفرد من خلال استخدامه لبرنامج واتس اب لخر اصدار من القيام بعمليتي الارسال و الاستقبال للرسائل بشكل فورى و بدون حدوث اي من عملية تاخير في الارسال.

ومن الممكن عمل عدة مجموعات  او ما قد يسمي ب ((غرف الدردشة)) و التي تعمل علي السماح  للفرد بالتواصل مع الكثير من الافراد وذلك  في وقت واحد و عملية ارسال واحده ، و تعد احدي عمليات تحميل الواتس اب اخر اصدار من العمليات التي يسهل تحميلها ، كل ما علي الفرد هو القيام بالضغط علي رابط التنزيل لتحميل برنامج ((واتس اب)) .
حيث يبدأ التحميل من خلال الضغط المباشرة و التحميل بصيغة APK التي تتناسب مع العديد من الهواتف المحمولة مثل هواتف الاندرويد والايفون ، و تتوفر نسخ اخري  تتناسب مع جميع الهواتف مثل الواتس اب للايفون والايباد و الاجهزة اللوحية الاخري و هواتف البلاك بيري. وغيرها من الهواتف الاخري.

ولتحميل البرنامج اضغط هنا:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *