الرئيسية » وظائف خالية » وظائف مدارس 30 يونيو الجديدة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية
مدارس 30 يونيو

وظائف مدارس 30 يونيو الجديدة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية

وزارة التربية والتعليم تقوم من وقت للآخر بالإعلان عن وظائف خالية ببعض المحافظات والمدراس التى بها عجز من المدرسين فى مختلف التخصصات ، وقد أعلنت فى السابق عن مسابقة 30 ألف معلم بمختلف المحافظات وقامت الوزارة بالفعل بتعيين بعض المتقدمين للوظائف والتى تنطبق عليهم شروط العمل.

هذا وقد أعلنت عن افتتاح مجموعةمن المدارس التى قامت باختيار اسم لها وهى مدراس 30 يونيو والتى ترمز لثورة 30 يونيو ، هذه المدارس منتشرة فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية ونظراً لأنها مدارس جديدة فقط احتاجت لجميع التخصصات التى تخدم العملية التعليمة.

وقد حدد هذه المدارس شروط خاصة للمتقدمين للوظائف بها ، وأنه سوف يتم استبعاد من لا تنطبق عليه الشروط المحددة لذلك، لابد من المتقدمين إلى هذه الوظائف التأكد من أن الشروط التى أعلنت عنها هذه المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم تنطبق عليهم .

ومن أهم المحافظات التى تحتاج فيها مدارس 30 يونيو إلى معلمين جدد هى محافظة القاهرة ، والجيزة ، والإسكندرية ، والفيوم وغيرها من المحافظات الأخرى التى تهتم أيضاً بهذا الشأن وبهذا النوع من الوظائف.

وأهم الشروط التى لابد أن تنطبق على المتقدمين ولم تكن من ضمن شروط التعيين السابقة الخاصة بالمدرسين هى إجادة اللغة الإنجليزية لجميع المتقدمين مع إمكانية توفير مهارات التربية والإدارة ، ومن نستطيع أن نقول أن مثل هذه الشروط ستجعل العديد من المعلمين الراغبين فى العمل سمتنعون عن التقديم لعدم توافر مهارة اللغة الانجليزية لدى البعض منهم.

ويقال أيضاً أن وزارة التربية والتعليم قد أطلقت اسم مدارس 30 يونيو على بعض المدارس التى كانت تابعة لجماعة الإخوان المسلمون والتى كانوا قائمين على إداراتها والعمل بها وتحت قيادتهم ، فلقد تم استبدال اسماء هذه المدارس بأسماء مدارس 30 يونيو.

 الجديد فى التوظيف بمدارس 30 يونيو التابعة لوزارة التربية والتعليم: 

هو أن الوزارة قد أعنلت وحددت أن الأربعاء المقبل هو  آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين فى شغل وظيفة محاسبيين ماليين للعمل بمجموعة مدارس 30 يونيو فى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والشرقية والغربية والمنوفية والبحيرة والدقهلية وكفر الشيخ وبورسعيد ودمياط والفيوم وبنى سويف وسوهاج وأسيوط.

 وحددت الوزارة أيضا الشروط الواجب توافرها فى من يتقدم على رأسها الحصول على مؤهل عال تجارى وأن يكون حسن السمعة متمتعا بالكفاءة المطلوبة واجتياز المقابلة الشخصية وخبرة ثلاث سنوات على الأقل فى المدارس الدولية أو اللغات أو العربى.

 وأكدت الوزارة أن التقدم بالأوراق يتم بمقر مجموعة مدارس 30 يونيو بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد استيفاء النموذج المعد لذلك.

 وبالنسبة للمستندات المطلوبة هى: صورة المؤهل العلمى على أن يقدم الأصل عن إجراء المقابلة وصورة من شهادات الخبرة وصحيفة الحالة الجنائية “فيش جنائى” صورة الرقم القومى و6 صور شخصية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *