الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الزمالك وصن داونز دوري ابطال افريقيا 2016
موعد مباراة الزمالك اليوم
نهائى دورى ابطال افريقيا

موعد مباراة الزمالك وصن داونز دوري ابطال افريقيا 2016

يلعب الزمالك مباراته الاهم فى مشواره الافريقى فى مساء اليوم الاحد الموافق 23 من شهر اكتوبر الجارى عندما يستضيف فريق صن داونز على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية فى مباراة الاياب من الدور النهائى من بطولة دورى ابطال افريقيا التى يأمل الزمالك فى التتويج بها بعد مرور اكثر من 14 عاما على اخر مرة توج بها بالبطولة الافريقية.

ويلعب الزمالك هذا اللقاء تحت ضغط كبير بعد ان تلقى الهزيمة فى المباراة الاولى من الفريق الجنوب افريقى صن داونز بثلاثية نظفية مما يجعله يرغب فى الفوز بثلاثة اهداف نظيفة على الاقل دون تلقى اى اهداف خلال المباراة لقياده اللقاء الى ركلات الجزاء الترجيحية فى حالة نجح الزمالك فى الفوز بالثلاثة اهداف الا انه يسعى الى الفوز بعدد اكبر من الاهداف دون ان يسجل اى اهداف فى شباكه طوال المباراة.

وكان مؤمن سليمان المدير الفنى لفريق الزمالك قد اكد على صعوبة اللقاء الا انه اكد على ثقته التامه فى لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز فى هذه المباراة والتتويج باللقب فى ظل الحضور الجماهيرى الضخم المتوقع تواجده فى المباراة مما سيزيد من حماسه اللاعبين، وطالب سليمان الجمهور بعدم التوقف عن التشجيع طوال المباراة من اجل تحفيز اللاعبين لان الجمهور يقع عليهم العاتق بصورة كبيرة.

وكان الزمالك قد استعد بشدة لهذا اللقاء من اجل الفوز بهذه المباراة خاصة انه سوف يستعيد كلا من على فتحى فى هذا اللقاء بالاضافة الى رمزى صالح مما سيزيد من فرص الفريق فى الفوز فى هذه المباراة بينام سيفقد الفريق جهود حارس مرمى الفريق احمد الشناوى الذى لايزال يعانى من الاصابة التى كان قد تعرض لها فى المباراة السابقة مما سيجعل محمود جنش هو من سيحمى عرين الفريق فى هذه المباراة.

اما عن فريق صن داونز الذى نجح فى الفوز على الزمالك فى الثلاثة مبارايات التى واجهه فيها الفريق الابيض فى البطولة الافريقية هذا العام فهو يامل فى تحقيق الفوز فى المباراة الرابعه، وكان المدرب قد سبق واكد على انه سيلعب على الفوز لانه قد أتى الى هذه المباراة من اجل التتويج باللقب مماسيزيد من صعوبة اللقاء على الزمالك.

“تنطلق المبارة المرتقبة من الجمهور المصرى فى الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة؛ التاسعه والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ العاشرة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

يذاع اللقاء الان على قناة بى ان سبورت الرياضية اتش دى 1 ، حيث يمكنكم جميعا مشاهدة المباراة على تلك القناة المشفرة واللتى لا تذاع المباراة الا عليها ، ونتمنى فى النهاية الفوز لفريق الزمالك المصرى ان شاء الله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *