الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم الاحد 23/10/2016 الاسبوع السادس من البطولة
مبارايات الدورى المغربى
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم الاحد 23/10/2016 الاسبوع السادس من البطولة

تستكمل اليوم مبارايات الدورى المغربى فى منافسات الجولة السادسة من البطولة حيث تلعب ثلاثة مبارايات تعد الاهم فى هئا الاسبوع بعد ان لعبت بعض من مبارايات الفرق الاخرى على مدار اليومان الماضيان، ويعد اللقاء الجامع بين كلا من الجيش الملكى والوداد البيضاوى هو اقوى اللقاء التى سوف تلعب خلال هذا الاسبوع.

الرجاء الرياضى واولمبيك اسفى :

على ارضية ملعب أدرار تقام مباراة تجمعبين فريق الرجاء الرياضى صاحب الارض والجمهور فى هذه المبارة وبين اولمبيك اسفى الفرؤيق الضيف صاحب الاداء الجيد خلال الفترة السابقة حيث يلعب الفريقان هذا اللقاء من اجل حصد الثلاثة نقاط كاملة دون التفريط فى احدهم وان اختلفت اهدافهما التى يسعيان اليها.

ويسعى فريق الرجاء الى الاستمرارا على سلسله انتصاراته التى يحققها منذ بداية الدورى من اجل الوصول الى النقطة رقم 11 ليحتل المركز الثانى لحين لعب مباراته المؤجله خاصة انه يتساوى فى الوقت الحالى مع المغرب التطوانى بينما اولمبيك اسفى فهو يتمركز فى المرتبه الثامنة برصيد سته نقاط والفوز فى هذا اللقاء يعنى تخطيه الرجاء والوصول الى المربع الذهبى من الجدول وهو ما يسعى اليه من هذه المباراة.

يبدأ هذا اللقاء فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة؛ الثالثة عصرا بتوقيت دول المغرب العربى؛ الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

الجيش الملكى والوداد البيضاوى :

وفى لقاء من العيار الثقيل يلتقى كلا من فريق الجيش الملكى مع فريق الوداد البيضاوى على ملعب الفتح الرباطى فى مباراة عنوانها دائما البجث عن الفوز اى كان موقف الفريقان فى الجدول فى ظل قوتهما والشعبية التى يتمتعان بها فى الدورى المغربى، ولذلك فان هذا اللقاء يحظى بتأمين خاص من قبل قوات الامن للمرور بالمباراة دون حدوث اى ازمات.

وقد لعب فريق الجيش الملكى اربع مبارايات فقط من الجولات الخمسة السابقة استطاع ان يجمع منها سبع نقاط من فوز فى مباراتين والتعادل فى واحدة والهزيمة فى اخرى، ويتواجد الجيش فى المركز السادس ويسعى الى حصد الثلاثة نقاط التى تقربه من المربع الذهبى للبطولة.

بينما الوداد صاحب المركز الثانى فهو يسعى الى استغلال تعثر اتحاد طنجه فى يوم امس من اجل الفوز لاحتلال المركز الاول من الجدول كما انه يمتلك مباراتان مؤجلتان الا انه استطاع ان يحصد التسعه نقاط من الثلاثة مبارايات الذى لعبهم ليكون الفريق الوحيد الذى لم يخسر اى نقطة منذ بداية الموسم الحالى.

“مثل موعد المباراة السابقة يبدأ هذا اللقاء فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة؛ الثالثة عصرا بتوقيت دول المغرب العربى؛ الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

نهضة بركان وشباب اطلس خنفيرة :

وفى لقاء سهل نسبيا لفريق نهضة بركان يستضيف فريق شباب اطلس خنفيره على الملعب البلدى لبركان، ويرغب نهضه بركان فى الوصول الى النقطة رقم 9 من اجل التقرب من المربع الذهبى للبطولة خاصة انه يتواجد فى الوقت الحالى ىف المركز السابع من ترتيب الجدول مما يجعل الفوز والحصول على العلامة كاملة من المباراة الهدف الاول للفريق فى مباراة اليوم امام شباب اطلس.

بينما الاخير فهو يعلم صعوبة المباراة خاصة ان فريق نهضه بركان يقدم مبارايات جيدة منذ بداية البطولة كما ان شباب اطلس يعانى من ضعف شديد فى دفاعات جعله يتلقى اربع اهداف فى فى خمسة مبارايات كما انه لم يتمكن من تحقيق اى فوز فى الخمسة مبارايات السابقة التى لعبهم كاملين ليتواجد فى المرتبة ال12 برصيد اربع نقاط فقط بعد اربع تعادلات اكتفى بهم وهزيمة واحدة.

“فى الخامسة مساءا بتوقيت دول المغرب العربى؛ السادسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السابعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية تنطلق هذه المباراة”.

الدفاع الحسينى الجديدة واولمبيك خربيكة :

وفى ختام تلك المبارايات يستضيف فريق الدفاع الحسينى الجديدى نظيره اولمبيك خربيكه على ملعب بن احمد العبدى، ويعد هذا اللقاء غير متكافئ فنيا بسبب الفارق الواضح بين اداء الفريقان والنتائج التى حققاها طوال المبارايات السابقة منذ بداية الموسم الحالى حيث تمكن الدفاع الجديدى من تحقيق فوزين وتعادل وحيد وهزيمة اخرى بينما لاتزال له مباراة مؤجله.

الا انه يتواجد فى المركز الخامس برصيد سبع نقاط وبامكانه تعديل مركزه عن ذلك فى حالة تمكن من الفوز مستغلال ضعف الفريق المنافس امامه بينما خربيكه فهو فى المركز ماقبل الاخير بعد ان لعب الخمسة مبارايات كاملة دون وجود اى مبارايات مؤجلة الا انه هزم فى اربع مبارايات واستطاع الفوز فى مباراة واحدة.

“تنطلق هذه المباراة فى الثامنة والربع مساءا بتوقيت القاهرة؛ التاسعه والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السابعه والربع مساءا بتوقيت دول المغرب العربى”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *