الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم السبت 22/10/2016 الدورى الايطالى
مباراة ميلان ويوفنتوس
الدورى الايطالى

نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم السبت 22/10/2016 الدورى الايطالى

انتهت منذ قليل المباراة التى جمعت بين فريقى ميلان ويوفنتوس على ملعب استاد سان سيرو فى اطار منافسات الجولة التاسعه من بطولة الدورى الايطالى، وقدم الفريقان مباراة جيدة نسبيا الا ان الفوز كان حليفا لفريق ميلان الذى تمكن من ايقاف انتصارات يوفنتوس المتتالية بعد ان حصد الثلاثة نقاط كاملة من المباراة على اثر فوزه بهذه المباراة بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

ونجح فريق ميلان فى رفع رصيده الى النقط رقم 19 بعد ان قلص الفارق الى نقطتين فقط مع فريق يوفنتوس الذى لايزال يتصدر بطولة الدورى، واصبح ميلان يتواجد فى المركز الثانى لحين لعب فريق روما لمباراته فى هذه الجولة خاصة ان روما هو من يتنافس مع ميلان على المركز الثانى من البطولة حيث يتساوى مع روما فى نفس عدد النقاط الا ان الاخير كان يتفوق فى عدد الاهداف حتى لعب ميلان مباراته فى الجولة التاسعة على امل خسارة روما لاى نقاط للبقاء فى المركز الثانى.

ملخص الشوط الاول :

استحوذ فريق يوفنتوس على الكرة منذ بداية المبارة وهجم بشراسة من اجل تسجيل هدف اول فى اللقاء الا انه لم يتمكن من ترجمه هذا الاستحواذ الى هدف اول فى اللقاء نتيجة للتمركز الدفاعى الجيد للاعب ميلان فى وسط ملعبهم، وبعد مرور العشرة دقائق الاولى من المباراة بدأ ميلان يدخل فى اللقاء وبدأ يبادل اليوفى الهجمات على مرماه.

وكانت اولى معالم الخطورة متمثلة فى تسديدة اللاعب خيسوس فيرنانديز سوسو على المرمى الا ان بوفون قد تصدى لها ببراعه واخرجها الى الركنية، وبعدها اصبحت المباراة اسرع وامتع بين الفريقان اللذان لم يتوقفا عن الهجمات طوال هذا الشوط وهددا المرمى بشكل مستمر وفعلى دون توقف طوال دقائق المباراة المختلفة وحتى نهاية هذا الشوط.

وكانت التسديدات هى الحل الامثل امام لاعبى الفريقين نتيجة للتمركز الدفاعى الجيد للاعبين فى كلا الفريقيان الا ان تلك التسديدات كان تشكل خطورة كبيرة على المرمى الا انها لم تكن كافية لتسجيل اى اهداف خلال هذا الشوط، وكانت اولى احداث هذا الشوط تتمثل فى حصول ليوناردو بونوتشى على الكرت الاصفر فى الدقيقة 30.

ثم حصول ميرالم بيانيتش هو الاخر على الكرت الاصفر فى الدقيقة 38 كما حصل عليها من فريق ميلان  جوراي كوشكا فى الدقيقة 44، وفشل كلا الفريقان فى هز شباك الاخر خلال هذا الشوط حتى انتهى بالتعادل السلبى بدون اهداف.

ملخص الشوط الثانى :

استمرت المتعه والاثارة خلال هذا الشوط بين الفريقان اللذان لعبا بخطوط مفتوحة من بداية المباراة متخلين عن الحذر الدفاعى الذى قد يعطى المباراة نوعا من البطئ او التراجع فى الناحية الهجومية، وكان اليوفى قد استطاع السيطر على اللقاء بشكل كامل فى الربع ساعه الاولى من هذا الشوط مع تراجع لفريق ميلان فى وسط ملعبه من اجل الحفاظ على نظافة شباكه والتمركز جيدا ضد هجمات اليوفى.

ومع مرور الربع ساعه الاولى استطاع ميلان ان يعود الى اجواء المباراة مجددا وان يشكل بعض الهجمات التى شكلت خطورة كبيرة على مرمى اليوفى، على الرغم من هجمات ميلان الا ان اليوفى استمر فى استحواذه على الكرة بصورة كبيرة مع اعتماد ميلان على الهجمات المرتدة السريعه التى تمكن من خلالها اللاعب مانويل لوكاتيلي ان يسجل هدف فريقه الاول عن طريق تسديدة صاروخية من على حود المنطقة سكنت الشباك على يسار بوفون ليسجل هدف قاتل فى الدقيقة 65.

وبعد الهدف الاول فى اللقاء اصبحت المباراة اسرع من كلا الرفيقان خاصة اليوفى الذى زاد من هجماته على مرمى ميلان من اجل تعديل النتيجة مما اجبر لاعبى ميلان على التراحع للحفاظ على تقدمها ففشل لاعبى اليوفى فى ترجمه الاستحواذ والهجمات الشرسة الى هدف التعديل، وقد حصل مانويل لوكاتيلي على الكرت الاصفر فى الدقيقة 79 كما حصل عليها اندريا بولى فى الدقيقة 83 بينما حصل عليها من اليوفى دانييل ألفيس، وانتهى هذا اللقاء بفوز ميلان بهدف دون رد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *