الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مبارايات الدورى الايطالى اليوم السبت 22/10/2016 الاسبوع التاسع من البطولة
مبارايات الدورى الايطالى
الكالتشيو

موعد مبارايات الدورى الايطالى اليوم السبت 22/10/2016 الاسبوع التاسع من البطولة

تنطلق اليوم مبارايات الدورى الايطالى من جديد لتلعب الجولة التاسعه من منافسات البطولة حيث تلعب اليوم على عكس المعتاد مباراتان فقط من منافسات هذه البطولة بينما تستكمل باقى المبارايات الثمانية فى يوم غدا الاحد الذى يوافق 23 من الشهر الجارى، وتعد المباراة الختاميه لمباراة اليوم هى المباراة الاقوى والاكثر اهمية فى هذه الجولة.

جنوى وسامبدوريا :

فى مباراة متكافئة نسبيا يلتقى فريق جنوى مع فريق سامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) معقل جنوى الذى يسعى الى الوصول الى النقطة رقم 15 للاستمرار فى سلسلة نتائجه الايجابية التى يحققها خلال المبارايات السابقة له فى بطولة الدورى بعد ان فاز فى ثلاثة مبارايات وتعادل فى مثلهم بينما هزم فى مباراة واحدة، وتتبقى له مباراة واحدة مؤجله مع فريق فيورنتينا.

ويحتل فريق جنوى فى المركز التاسع الذى يأمل فى تخطيه والوصول الى مركز اعلى فى حالة تمكن من تحقيق نتيجة ايجابية فى هذه المباراة مع الامل فى تحقيق نتيجة جيدة فى المباراة المؤجله له بينما يلعب سامبدوريا من اجل تحقيق نتيجة ايجابية خاصة انه يتواجد فى المركز ال15 على الرغم من لعبه مباراياته كاملة الا انه حصد ثمانى نقاط فقط من فوز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما الا انه تلقى الهزيمة فى اربع مبارايات كاملة.

“تبدأ هذه المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السابعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

يوفنتوس وميلان :

وفى خاتم مبارايات اليوم تلعب مباراة من العيار الثقيل على ملعب يوفنتوس آريسنا معقل اليوفى الذى يستضيف فى مباراته اليوم فريق ميلان لتكون المباراة الاقوى فى مبارايات هذه الجولة باعتبار الفريقان من اكبر الفرق واعرقها من حيث الترايخ والجماهيرية فى الدورى الايطالى مما يجعلنا نتوقع مشاهدة مباراة ممتعه ومثيرة من البداية وحتى اطلاق الحكم لصافرة النهاية التى ستحسم نتيجة المباراة.

ويحتل اليوفى الصدارة فى بعد ان نجح فى تحقيق الفوز فى جميع مباراياته عدا مباراة واحدة هزم فيها من الانتر ليتصدر الجدول برصيد 21 نقطة بفارق خمسة نقاط عن اقرب منافسيه روما صاحب المركز الثانى بينما يحتل ميلان المركز المركز الثالث بصريد 16 نقطة متساويا مع روما، ويسعى ميلان الى الحصول على المركز الثانى لحين لعب روما مباراته فى هذه الجولة من اجل تقليص الفارق مع اليوفى خاصة ان الفريقان يقدمان مبارايات مميزة ونتائج ايجابية منذ انطلاقة البطولة.

“فى التاسعه الاربع مساءا بتوقيت القاهرة؛ العاشرة الاربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الحادية عشر الاربع مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية السعودية تنطلق هذه المباراة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *