الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مبارايات الدورى القطرى اليوم السبت 22/10/2016 الجولة الرابعه من البطولة
مبارايات الدورى القطرى
دورى نجوم قطر

موعد مبارايات الدورى القطرى اليوم السبت 22/10/2016 الجولة الرابعه من البطولة

تلعب اليوم مبارايات الدورى القطرى المتبقية من الجولة الرابعه من البطولة بعد ان لعبت باقى المبارايات فى الايام السابقة، وتتبقى فى هذه الجولة مباراتان فقط اللتان لم تلعبا بعد فى هذه الجولة، وتعد مباراة اليوم هى الاهم والاقوى ضمن منافسات هذا الاسبوع.

الريان والجيش :

فى مباراة من اقوى المبارايات فى بطولة الدورى القطرى يحل فريق الجيش ضيفا ثقيلا على فريق الريان على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد حيث يسعى الفريقان الى اقتناص الثلاثة نقاط كاملة من المباراة رغبة فى مواصلة الكفاح نحو المركز الاول من ترتيب الجدول، وخاصة فريق الجيش الذى ينافس على المركز الاول من بداية هذه البطولة.

بينما الريان صاحب الارض فى هذه المباراة والمتوج ببطولة الدورى فى الموسم السابق يرغب فى تحقيق الانتصار فى هذا اللقاء من اجل تعديل ترتيبه فى جدول المسابقة خاصة انه قد وقع فى فخ التعادل فى مباراتان من الثلاثة مبارايات مما جعله يتواجد فى المركز السابع من ترتيب الجدول برصيد خمسة نقاط بينما الجيش يتواجد فى المركز الثانى برصيد تسعه نقاط بعد ان حقق العلامة كاملة من المبارايات الثلاثة السابقة.

الا انه تراجع الى المركز الثانى بعد لعب فريق السد مباراته فى الجولة الرابعه، وبالتالى فان الجيس سيلعب اللقاء من اجل استعاده مركزه الاول فى الترتيب الذى فقده فى يوم امس بعد تعادل السد كما انها ستكون فرصة جيدة لدى الجيش للانفراد بالصدارة مفترقا عن اقرب منافسيه السد بنقطتين فى حالة تمكن من تحقيق الفوز.

“تبدأ هذه المباراة فى الرابعه والنصف عصرا بتوقيت القاهرة؛ الخامسة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السادسة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

الوكرة ولخويا :

وفى ختام مبارايات هذه الجولة يستضيف فريق الوكرة نظيره فريق لخويا على ملعب استاد سعود بن عبدالرحمن، ويلعب فريق لخويا هذه المباراة بحثا عن الثلاثة نقاط من اجل العودة الى المركز الثانى مجددا فى حالة تمكن من الوصول الى النقطة رقم عشرة خاصة انه قد نجح فى حصد سبع نقاط من المبارايات الثلاثة السابقة بينما الوكرة فهو يرغب فى تعديل نتائجه بعد ان حصد ثلاثة نقاط فقط من المبارايات السابقة نتيجة لفوزه فى لقاء واحد وهزيمته فى اثنين.

“تنطلق هذه المباراة فى 18.40 بتوقيت القاهرة؛ فى 19.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ فى 20.40 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *