الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 22/10/2016 الاسبوع التاسع من البطولة
مبارايات الدورى الانجليزى
الاندية الانجليزية

مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 22/10/2016 الاسبوع التاسع من البطولة

تنطلق اليوم مبارايات الدورى الانجليزى ضمن فعاليات الاسبوع التاسع من البطولة الذى سوف يلعب على مدار يومان فقط على عكس الاسبوع الماضى الذى لعب على مدار ثلاثة ايام حيث يلعب اليوم السبت الموافق 22 من شهر اكتوبر الحالى ثمانى مبارايات بينما تلعب المباراتان المتبقيتان فى مساء يوم غدا، وتعد المباراة الختاميه لهذا الاسبوع والتى تجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسى هى اقوى اللقاءات.

بورنموث وتوتنهام هوتسبير :

فى اولى مبارايات هذه الدولة يحل فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث ضيفا ثقيلا على فريق بورنموث الذى يتواجد حتى هذه الجولة فى المركز الحادى عشر، ويلعب كلا الفريقان من اجل اقتناص الثلاثة نقاط باعتبار المباراة مقامة على ارض بورنموث ووسط جماهيره بينما توتنهام يسعى الى مواصلة اللحاق بكلا من مانشستر سيتى والارسنال اصحاب الصدارة بفارق نقطة واحدة عنه.

ويدخل فريق برونموث هذا اللقاء وهو منتشى من فوزا كبيرا على حساب فريق هال سيتى بسته اهداف مقابل هدف وحيد حيسث يرغب فى الاستمرار على نفس الاداء الذى ظهر عليه فى المباراة السابقة لتحقيق المفاجىة بالفوز على توتنهام بينما الاخير يرغب فى العودة الى انتصاراته السابقة بعد ان تعثر فى عقبة التعادل الايجابى بهدف لكل فريق امام فريق وست هام يونايتد، ويرغب توتنهام فى عدم خسارة اى نقاط جديدة حتى لايبتعد عن صراع القمة المشتعل عن اخره.

“فى منطلق مبارايات اليوم فى هذه الجولة تنطلق المباراة فى الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الثالثة والنصف عصرا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

الارسنال وميدلزبره :

وفى مباراة سهله نسبيا ومن طرف واحد يستعد فريق الارسنال لتحقيق الفوز السادس له على التوالى فى بطولة الدورى الانجليزى عندما يستضيف فريق ميدلزبه على ملعب استاد الامارات لخوض مباراة هذه الجولة، ويسعى الارسنال الى الحصول على المركز الاول فى ترتيب الجدول من خلال هذه المباراة عن طريق تحقيق الفوز خاصة انه يتساوى مع مانشستر سيتى فى عدد النقاط الا ان السيتى يتفوق عليه فى الاهداف.

وفى حالة نجح الارسنال فى اقتناص الثلاثة نقاط كاملة فانه سيتصدر الجدول منفردا لحين خوض السيتى مباراته فى يوم غدا بينما ميدلزبره المتواجد فى المركز السابع عشر فهو يأمل فى تحقيق نتيجة ايجابية فى هذا اللقاء لانه يعلم جيدا صعوبة اللقاء فى ظل الاستفاقة التى يعيشها الجانرز فى الفترة الحالية.

“ينطلق هذا اللقاء فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السادسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

ليستر سيتى وكريستال بالاس :

ويستضيف فريق ليستر سيتى نظيره كريستال بالاس على ملعب ووكرز ستوديوم حيث يسعى بطل الدورى الانجليزى فى الموسم السابق الى العودة الى سكه انتصاراته التى ضل عنها فى المباراة السابقة بعد ان تلقى هزيمة ثقيلة من فريق تشيلسى بثلاثة اهداف مقابل لاشئ مما جعله يتراجع الى المركز 13 برصيد ثمانى نقاط فقط.

فيما يتواجد فريق كريستال بالاس فى المرتبة رقم 9 برصيد 13 نقطة ويسعى من خلال هذا اللقاء الى مواصلة نتائجه الايجابية فى الموسم الحالى واداءه المميزة من اجل تحقيق الانتصار واقتناص الثلاثة نقاط رغبة فى رفع مكانته فى ترتيب الجدول عن ذلك مما ينبأ بمباراة ممتعه بين فريقان يبحثان عن الفوز فقط من هذه المباراة.

“تنطلق هذه المباراة فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السادسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

هال سيتى وستوك سيتى :

يلتقى كلا من فريق هال سيتى الذى يلعب بصفوف اللاعب المصرى احمد المحمدى مع فريق ستوك سيتى الذى يتواجد بصفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى فى عصر اليوم حيث يسعى الفريقان الى تعديل نتائجهما فى الموسم الحالى بعد ان سقطا فى النتائج السلبية طوال المبارايات السابقة مما ادى الى تأخر ترتيبهما فى جدول البطولة، وكان الفريق صاحب الارض هال سيتى قد عانى بشدة فى المبارايات السابقة من هزائم متتالية وتعادلات

على الرغم من البداية الموفقة للفريق والنتائج الايجابية فى الجولات الاربعه الاولى الا انه فشل فى الاستمرار على هذا الاداء واكتفى بالتواجد فى المركز ال16 برصيد 7 نقاط فقط بينما ستوك سيتى الذى اقتنص الثلاثة نقاط الاولى فى مشواره فى البطولة من المباراة السابقة من فوزا صعب على فريق سندلارند بهدفين نظيفين؛ يسعى الى تكرار الفوز من اجل الصعود من مزيله الجدول التى يتواجد بها.

“تنطلق هذه المباراة فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السادسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

بيرنلى وايفرتون :

ويبحث ايفرتون على سلسله انتصاراته التى ضاعت منه فى المباراتان السابقتان من البطولة والتى ابعدته عن الصراع على المقدمة حيث يسعى الى تحقيق الفوز من خلال المباراة التى تلعب فى عصر اليوم ويحل فيها ايفرتون ضيفا ثقيلا على فريق بيرنلى الذى يحاول اعادة حساباته من خلال هذه المباراة وتحقيق نتيجة ايجابية فى ظل تراجع نتائجه فى المبارايات الاخيرة له ببطولة الدورى.

ويسعى ايفرتون الى الفوز بالثلاثة نقاط كاملة من هذه المباراة لرفع رصيده الى 18 على امل العودة الى المربع الذهبى بعد ان تراجع الى المركز السادس بينما صاحب الارض والجمهور فى هذه المباراة بينرلى يحاول التخلص من المراكز الاخيرة التى اصبح ملازم لها بعد ان حصد سبع نقاط فقط من المبارايات الثامنية الماضية.

“تنطلق هذه المباراة فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السادسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

سوانزى سيتى وواتفورد :

وفى مباراة متكافئه نسبيل يستضيف فريق سوانزى سيتى فريق واتفورد على ملعب استاد ليبرتى حيث يسعى الفريقان الى تصحيح المسار بعد ان فشلا فى تحقيق النتائج الايجابية طيلة المبارايات السابقة حيث يتواجد واتفورد فى المركز العاشر برصيد 11 بينما يتواجد سوانزى سيتى فى المركز ماقبل الاخير برصيد اربع نقاط فقط مما يجعل المباراة تميل فى توقعتها ناحية واتفورد.

“تنطلق هذه المباراة فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السادسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

وست هام يونايتد وسندرلاند :

كما يحل فريق سندرلاند صاحب المركز الاخير فى ترتيب الجدول ضيفا على فريقف وست هام سونايتد فى مباراة متكافئه بشكل كبير خاصة ان فريق وست هام يحتل المرتبة رقم 15 فى جدول البطولة برصيد 7 نقاط فقط وبفارق ثلاثة نقاط عن ضيفه فى مباراة اليوم مما يجعل الفوز فى هذه المباراة الهدف الاول لكلا الفريقان وخاصة وست هام تجنبا للهبوط فى المركز عن الذى يتواجد فيه فى الوقت الحالى.

“مثل باقى المباراريات السابقة تنطلق هذه المباراة فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السادسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

ليفربول ووست برومتيش ألبيون :

وفى ختام مبارايات اليوم يستضيف ملعب آنفليد المباراة التى ستجمع بين فريق ليفربول ووست بروميتش ألبيون فى منافسات هذا الاسبوع حيث يلعب الليفر هذا اللقاء من اجل مواصلة الملاحقة لكلا من الارسنال والسيتى وتوتنهام اللذان يتفوقان عليه فى الترتيب وعدد النقاط، ويرغب يورجن كلوب المدير الفنى للفريق فى عدم التخلى عن اى نقطة فى ظل رغبته فى التنافس على اللقب الانجليزى فى الموسم الحالى.

ويتواجد الريدز فى الوقت الحالى فى المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن توتنهام ونقطتان عن الارسنال والسيتى بيتنا وست بروميتش فهو سيلعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية فى ظل قوة المنافس خاصة انه يحتل المركز الثانى عشر برصيد 11 نقطة فقط.

“تنطلق هذه المباراة فى السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة؛السابعه والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية السعودية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *