الرئيسية » اخبار مصر » حادث مدينة نصر يفضي إلى مصرع 7 أشخاص بسبب عدم احترام قواعد المرور
مدينة نصر
اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة

حادث مدينة نصر يفضي إلى مصرع 7 أشخاص بسبب عدم احترام قواعد المرور

 عرفت مدينة نصر صباح هذا اليوم الجمعة، حادث تصادم أودى بحياة سبعة أشخاص، وخلف تسعة مصابين، وجاء في تصريح رئيس هيئة النقل العام في محافظة القاهرة، اللواء رزق علي، بان النيابة العامة قامت بالتحقيق مع سائق الهيئة، الذي كان متسببا في هذا الحادث الذي وقع بالحي العاشر في مدينة نصر والذي تسبب في مقتل وإصابة،  مجموعة من المواطنين، حيث أن وكيلا أول نيابة مدينة نصر، احمد سعد وإسماعيل الشيخ، توجها على الفور الى مكان الحادث، لمعاينة الجثث، وبعد القيام بالتحريات تبين أن سائق الأتوبيس، هو من تسبب في هذا الحادث، وذلك لكونه كان يسير عكس الإتجاه، مما دفع إلى تحويل سائق الأتوبيس للتحقيق، وكذلك الاستماع لشهادات من حضروا الحادث.

على إثر حادث مدينة نصر تم صرف عشرة ألاف جنيه لعائلات الضحايا المتوفين

وجاء في تصريح لنيابة أول مدينة نصر، التي يترأسها المستشار أحمد لبيب، أنه تم دفن قتلى الحادث الذي نتج عن تصادم ميكروباص بأتوبيس، فيما التحقيقات جارية مع سائق الأتوبيس الذي تسبب في هذا الحادث، في حين أن سائق الميكروباص قد لقي حتفه. بينما صرح رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، اللواء رزق علي، بأنه تم خروج خمسة من المصابين في حادث مدينة نصر صباح اليوم الجمعة، من المستشفى بعد تلقيهم العلاجات اللازمة، فيما لا يزال مصاب واحد يتلقى العناية. وكذلك تم التقرير من طرف محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، صرف عشرة ألاف جنيه لأسر الضحايا عن كل متوفي في هذا الحادث، من مزانية محافظة القاهرة.
وصرح رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، بأن الهيئة حريصة على متابعة ومراقبة السائقين، وتعمل على اختبار مهارتهم في السياقة، حيث تخضعهم لدورات تدريبية بشكل دوري في مركز التدريب التابع للهيئة في المنيب، ويخضعون كذلك لاختبار تعاطي المخدرات بشكل دوري، من أجل ضمان أنهم في التركيز المطلوب. وأشار أن هذا الحادث لا يتعدى ان يكون خطأ فردي، لا يجب تعميمه على سائقي الهيئة، وقام رئيس هيئة النقل العام بتقديم التعازي لأهالي الضحايا، مشيرا إلى انه سيتم معاقبة المتسبب في هذا الحادث فور انتهاء التحقيقات التي تقوم بها النيابة، وناشد السائقين على ضرورة احترام  قواعد المرور، والإلتزام بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *