الرئيسية » اخبار التقنية » اضافه تطبيق انستجرام ميزة العثور على قصص الاخرين فى تبويب Explore
انستجرام
اخر تحديثات انستجرام 2016

اضافه تطبيق انستجرام ميزة العثور على قصص الاخرين فى تبويب Explore

قامت خدمة انستجرام اليوم بأتاحة ميزة جديدة وهى ميزة القصص فى تبويب Explore وهذا من اجل ان تجعل من اليسير على المستخدمين الوصول الى القصص الجديدة الخاصه بالمستخدمين الاخرين بطريقة عشوائية فى كافة انحاء العالم , وبناءا على التقارير التى جاءت تتحدث عن هذه الميزة فسوف نوضح عمل هذه الميزة وكيفية استخدامها فى التطبيق .

ميزة العثور على قصص الاخرين فى تطبيق انستجرام :

عند قيام المستخدم بفتح تبويب Explore سوف يكون متواجد قطاع خاص بـ suggested stories وهذا من اجل القيام بأقتراح القصص فى الشاشه من اعلى وايضا محتوى من اشخاص لايقوم المستخدم بمتابعتهم فى مختلف الاماكن فى العالم , وايضا ذلك مع الصور ومقاطع الفيديو , حيث ان انستجرام قالت ان النتائج مخصصه من اجل توفير القصص الاقرب الى اهتمامات المستخدمين .

والجدير بالذكر انه فى حين قيام انستجرام بتوفير ميزة القصص فى خلال شهر اغسطس الماضى تم القول ان انستجرام قامت بنسخ هذه الميزة من خدمة سناب شات , ولكن قامت انستجرام ببناء الميزة الجديدة من اجل ان تكون مستقلة بذاتها .

انستجرام
ميزة جديدة من انستجرام

والجدير بالذكر انه بعد توفير التطبيق على الاجهزة التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز فون فى شهر ابريل الماضى جاءت طرح نسخه جديدة من التطبيق الى اجهزة الكمبيوتر التى تعمل عن طريق نظام تشغيل ويندوز وهذا كتطبيق مستقل , وتتوافق هذه النسخه مه الاجهزة العاملة بنظام تشغيل ويندوز 10 وموبايل 10 .

ومن الممكن على المستخدمين الحصول على التطبيق عن طريق متجر Windows Store ويوفر التطبيق الى المستخدمين تصفح اخر المنشورات والقيام بعرض القصص الى جانب امكانية فحص وارسال الرسائل المباشرة بالاضافه الى انه يتيح خانه متخصصه للبحث , الى جانب وجود تبويب اخر من اجل وصول المستخدم الى الصفحة الشخصية الخاصه به وايضا الاعدادات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *