الرئيسية » اخبار مصر » اعلان الحكومة المصرية عن قرب الانتهاء من مدينة توشكى الجديدة
مدينة توشكى
مدينة توشكى الجديدة

اعلان الحكومة المصرية عن قرب الانتهاء من مدينة توشكى الجديدة

قامت الحكومة المصرية بالاعلان عن عدد من التصريحات وذلك على لسان رئيس شركة المقاولات المصرية التى تسمى ايضا باسم شركة مختار ابراهيم تكون فى اطار الاعلان عن مدى مستوى الانتهاء من اعمال اكتمال بناء مدينة توشكى الجديدة والتى تعتبر احدى المشروعات المصرية الهامة .

اللمسات النهائية فى اكتمال مدينة توشكى :-

فقد قام المهندس فائق البنا بتوضيح بعض النقاط الهامة فى خصوص مدينة توشكى الجديدة وذلك بصفته رئيسا لمجلس الادارة الخاص بشركة المقاولات المصرية حيث اعلن انه بناء هذة المدينة المتكاملة هو يعد فى هذة الفترة من قبيل اللمسات الاخيرة اذ انه قد تم الانتهاء بالفعل من ما يقارب من نسبة 90% من اعمال هذا البناء بكافة ما يحتويه من خدمات حكومية خاصة بسكان هذة المدينة الجميلة .

اكتمال مدينة توشكى قبل بداية العام الجديد 2017 :-

حيث قام ايضا المهندس فائق البنا بالاعلان على ان موعد تسليم مدينة توشكى الجديدة بكافة المرافق الاساسية والخدمات سوف يكون قبل بداية العام الجديد 2017 وتحديدا فى اواخر شهر ديسمبر القادم 2016 ، وذلك بناء على ماتم حتى الان من اعمال بناء فى هذا الشان على ارض توشكى والتى تكون على مساحة 105 فدان وذلك فى المرحلة الاولى فقط من مراحل المدينة المتكاملة .

250 مليون جنيه مرافق عامة :-

كما ايضا قد قام المهندس رئيس مجلس ادارة المقاولات المصرية بانه ما تم حتى الان من اعمال خدمية فى مدينة توشكى الجديدة والتى تتمثل فى بناء مسجد ومدرسة بالاضافة الى مول تجارى لخدمة اهالى الوحدات السكنية الخاصة بهذة المدينة قد تم تقديره بمبلغ 250 مليون جنيها مصريا .

الانتهاء من بناء 477 وحدة سكنية :-

كما تم الاعلان ايضا من جانب البنا على ان الشركة قد انتهت بالفعل من بناء عدد 477 من الوحدات السكنية فى مدينة توشكى الجديدة وهذة الوحدات تشمل كافة المرافق والخدمات المكملة لها من صرف صحى وكهرباء ومياه وما الى ذلك من الخدمات الخاصة بمصلحة المواطنين والسكان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *