الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل فيس بوك ماسنجر لجميع هواتف الاندرويد
فيس بوك ماسنجر
برنامج فيس بوك ماسنجر

تحميل فيس بوك ماسنجر لجميع هواتف الاندرويد

ان تطبيق الفيس بوك ماسنجر يعتبر من اشهر التطبيقات للتواصل الاجتماعي في العالم ، وهو يعتبر من التطبيقات  التي تستخدم الرسائل لموقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك، بحيث انه يمكنك التواصل والتحدث مع أصدقائك من العمل و الاصدقاء عبر الدول الاخري وأقاربك من خلال فيس بوك ماسنجر.

و بعد آخر تحديث قد اصبح تطبيق الفيس بوك العادي لا يمكن للفرد من خلاله القيام  بارسال واستقبال الرسائل ، و التي تجبرك فيس بوك على تحميل التطبيق فيس بوك ماسنجر الذي نتكلم عنه اليوم و ذلك حتي يتم عملية تسهيل عملية الارسال للرسائل على المستخدمين بشكل كبير جدا.

وانه من مميزات الفيس بوك ماسنجر انه تم إضافة ميزة المكالمات الصوتية التي تشبه مكالمات الشبكات العادية  في هذا التطبيق حيث يمكن للفرد  الاتصال مجانا بأي من  اصدقائه المتاح له الاتصال بهم و متابعة الاتصال والاطمئنان عليهم ، وهذا اابرنامج يتوافق مع العديد من الهواتف المختلفة مثل هواتف الاندرويد والويندوز فون والايفون.

ان ظهور الرسائل على شاشة الهاتف تعتبر من اهم المميزات التي قد وفرها برنامج الفيس بوك ماسنجر  بشكل سهل وسريع ، حيث تظهر الرسائل كما تظهر في احدي التطبيقات مثل تطبيق تانجو بتحديثه الاخير.

و من الاضافات الرائعة ان الرسائل المستقبلة تظهر خلفية الهاتف وتعمل صوت ينذر الفرد بأنه قد تم استلام رساله من احد اصدقائه ويرد عليها صوتيا بشكل مباشر و تعتبر هذه ميزة رائعة جدا من الاضافات للفيس بوك الجديدة ، كل هذا واكثر بعد تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد .

ومن المعروف ان تطبيق فيس بوك ماسنجر يعتبر مهم لكل من  مستخدمين الاندرويد والايفون و الويندوز فون ، فهو يعمل على جميع هواتف الجوالات مثل جالكسي بأنواعها و جالكسي تاب و  جالاكسي جراند ، بالاضافة الي جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد. و التحميل من هناااااا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *