الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد (whatsapp-plus)
تحميل واتساب بلس 2016
واتساب بلس

تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد (whatsapp-plus)

اليوم ننشر لكم اخر الاخبار عن كيفية تحميل برنامج واتس اب 2016  و من خلاله نجد ان الميزة الجديدة فى تطبيق الواتس اب  انه يعمل من خلال الضغط علي الزر الجديد الذى ظهر جديدا وذلك من قبل اخر تحديث له وهو التحديث الجديد للواتساب الذى يقوم بإظهار (url)  الذى من الممكن بان تتم  عملية القيام بمشاركته مع العديد من  الاصدقاء والمعارف والأقارب والاصدقاء .

ان الواتس اب يعد من احدي شبكات التواصل الاجتماعي التي تمثل حلقة الوصل بين الافراد بعضهم البعض وذلك لما يوفر لهم من المال و الجهد و الوقت في ارسال الرسالة والاطمئنان ع الطرف الاخر ، فمواقع التواصل عموما اصبحت الاكثر اقبالا عليها من قبل الافراد في جميع انحاء العالم.

و اليوم نقدم لكم واتس اب بلس (whatsapp-plus) و ذلك التطبيق الذى استطاع ان يحقق  الكثير من الشهرة العالمية الكبيرة وانه قد استخدمه الملايين حول العالم والذى قد  سبب قلقا كبيرا لتطبيق (واتس اب الاخضر) الذى واجهه بشدة و الذي منع نشره على العديد من المتاجر العالمية الخاصة بالتطبيقات المختلفة للموبايل.

ان برنامج الواتس اب بلس هو النسخة المعدلة من البرنامج الواتس اب الاصلي  الشهير للمحادثات بين الاصدقاء، و لكن الواتس اب بلس يأتي باحدي المميزات الاضافية وغير الموجودة في الواتس اب الاساسي كاخفاء اخر ظهور و تغيير الثيمات و الحصول علي المزيد من المميزات التي تجدها في أيقونة واتس اب بلس.

انه من احدي مميزات واتس اب انه يتميز بالتحكم بالظهور اذا رغب المستخدم في ذلك ويمكنه اخفائها ، وايضا يمكن للمستخدم صنع ثيمثات و عمل نسخ احتياطية لرسائل الواتس اب ، و امكانية تحديد نسخ نص معين و ارساله مرة اخري و معرفة ما هو متصل الان من اصدقائه و غيرها من المزيد من المميزات المختلفة.

ويمكنك تحميل البرنامج علي هواتف الاندرويد من هنا :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *