الرئيسية » اخبار التقنية » العاب بنات اون لاين لجميع الاعمار العب الان
العاب بنات
العاب بنات وبس

العاب بنات اون لاين لجميع الاعمار العب الان

العاب بنات هي مجموعة متنوعة من الالعاب التي يحبها البنات و يعشقها الكثيرين نتيجة لما تقدمه من أمور عديدة و متنوعة ، و لكل لعبه مزاياها و تصميمها المختلف عن غيرها من الالعاب ، نذكر لكم أن هناك الكثير من الالعاب و سنقدم لكم مجموعة العاب مثال على العاب البنات و منها تلك الألعاب التي تحبها البنات كثيرا.

لعبة انجيلا المتكلمة من العاب بنات :

انجيلا المتكلمة هي لعبه جميلة يحبها الكثير من البنات ، و هي عبارة عن قطة تردد الكلام و ذلك بشكل طريف و جميل ، و تقوم البنت بالاهتمام بالقطه و اطعامها  و اللعب معها و ايضا ادخالها الحمام لتحميمها و الي اخره من الامور و ذلك لتربية القطة ، الجدير بالذكر ان اللعبة اذا لم يتم الاهتمام بها حجمها يصغر و ترجع لحجمها الاصلي الذي بدات به اللعبة.

لعبة قص الشعر الطويل الملون للبنات :

هي لعبه قص الشعر و هي لعبه تحبها البنات كثيرا نظرا لمزاياها ، فهي تحاكي ما يحدث بالفعل في محلات و صالونات التجميل ، حيث حيث تقوم البنت بقص شعر العروسه الموجوده باللعبة و يتم ايضا تغيير اللون باي لون موجود من الوان عديدة و متنوعه ، و تلك اللعبة محبوبه عن الكثير من البنات نظرا لحبهم للشعر و حبهم للتغيير به و تلوينه بالوان غير تقليدية.

اليكم العاب بنات اون لاين لجميع الاعمار العب الان بها :

و الان جاء موعدكم مع رابط العاب بنات للعبها اون لاين ، و اليكم الرابط من هنا ، قوموا بفتح الرابط و الذهاب الي قسم العاب بنات و اختاروا اي لعبه تريدوا تجربت اللعب بها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *