الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger
تنزيل ماسنجر فيس بوك
فيس بوك ماسنجر

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger

نوفر الى كافة متابعينا ومستخدمين الهواتف الذكية الرابط الخاص بتطبيق فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger وذل فى نهاية هذه المقاله , بالاضافه الى عرض تفصيلى لاخر التحديثات التى تم اضافتها الى التطبيق من قبل الشركة المالكة له وصورة متعلقه بالتحديث الجديد .

جاءت عدد من التقارير تظهر عن وجود عدد من الشكاوى من عدد من المستخدمين لتطبيق فيس بوك مسنجر على الهواتف الذكية التى تكون عاملة بنظام تشغيل ويندوز 10 , وهذة المسأله تم تفسيرها بأن المطورين قاموا باتخاذ قرار بزيادة الحد الادنى من المتطلبات المتعلقه بالتطبيق .

ومن الملاحظ ان كلمن تطبيق فيس بوك وتطبيق مسنجر على نظام تشغيل ويندوز 10 موبايل يكونو فى حاجة الى ذاكرة وصول عشوائى حجمها 2 جيجا بايت من اجل ان يتم تشغيلهم بشكل سلس , وجاءت التغييرات الجديدة فى الفترة الاخيرة على صفحات التطبيق فى متجر ويندوز , والى حد كبير هذا بشكل رسمى بالرغم من عدم قيام المطورين بالاعلان عن اى شىء يتعلق بهذا الامر .

فيس بوك مسنجر
فيس بوك

فى هذه الفترة الحالية كل من تطبيقى فيس بوك وتطبيق ماسنجر متوفران الى كل الاشخاص الذين يكون لديهم هواتف بها ذاكرة وصول عشوائى اقل من 2 جيجا بايت , ولكن من المنتظر ان هذا الامر سوف يتغير فيما بعد مستقبلا.

رابط تحميل تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر:

يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط الرسمى والامن الخاص به على كل من نظام تشغيل اندرويد ونظام تشغيل اى او اس ونظام تشغيل ويندوز 10 بكل سهولة ويسر من هنا وايضا للحصول على اخر التحديثات التى توفرها الشركة الى التطبيق من فترة الى اخرى , وسنتابع معكم اخر الميزات التى يتم طرحها فى التطبيقات الخاصه بشركة فيس بوك التى يستخدمها الاشخاص بكثرة حول العالم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *