الرئيسية » اخبار التقنية » فاتورة التليفون المنزلي المصرية للاتصالات الاستعلام عن فواتير التليفون الارضي بالرقم 2016
فاتورة التليفون المنزلى
المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون المنزلي المصرية للاتصالات الاستعلام عن فواتير التليفون الارضي بالرقم 2016

شركة المصرية للاتصالات تقدم موقع رسمي للشركة و ذلك من أجل العديد من الامور و العديد من الخدمات و التي منها الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي ، كما أن الشركة عبر الموقع تقدم العديد من الخدمات و العروض و الهدف راحه العملاء في كل مكان.

شركة المصرية للاتصالات هي شركة متخصصة في الخطوط الأرضية و الانترنت ، و تعمل الشركة على جذب العملاء في كل مكان ، و ذلك بتقليل اسعار الدقائق و تقديم عروض عليها ، و ذلك لجذب المستخدمين بدل انصرافهم عن استخدام التليفون الارضي و استخدام الهواتف المحمولة لوجود عروض عليهم و لأن سعر دقيقتهم منخفض.

تعرف على طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من موقع المصرية للاتصالات :

نذكر لكم أن لمعرفة قيمة الفاتورة كل ما عليكم هو فتح رابط الشركة و اختيار تبويب اسمه الاستعلام برقم التليفون و من ثم تسجيل رقم التليفون بالخانه الخاصة به ، و كتابة كود المنطقة أيضا و من ثم اختر زر اعرض الفاتورة ، لتظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضي .

نذكر لكم أن نظام التليفون الارضي يتم الحساب أما شهريا أو ربع سنوي ، و ذلك على حسب الاشتراك ، و يتم الدفع بناء على النظام ، الجدير بالذكر ان هناك فترة سماح للدفع ، و يمكن بها الدفع ، و يتم ذلك إما من خلال الدفع الفوري أو مكاتب البريد ، أو فروع الشركة أو اون لاين بكارت الفيزا .

رابط فاتورة التليفون المنزلي اون لاين من الموقع الرسمي :

اليكم الآن رابط شركة المصرية للاتصالات من خلال هذا الرابط هنا ، و يمكنكم اتباع الخطوات لمعرفة قيمة الفاتورة و سنقدم لكم كل جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *