الرئيسية » اخبار التقنية » تنزيل واتس اب بلس من متجر جوجل بلاي
تنزيل whatsapp plus
شعار واتساب بلس

تنزيل واتس اب بلس من متجر جوجل بلاي

واتس اب بلس  هو عبارة عن برنامج خاص بالتواصل بين مختلف الأشخاص حول العالم ، و هو من التطبيقات التي استطاعت أن تحول العالم إلى قريه صغيرة فقد ساعد على تقريب المسافات ، و سرعة و سهولة التواصل ، و يحتوي هذا التطبيق على العديد من المزايا و التي سنوضحها لكم الآن بالموضوع ، الجدير بالذكر ان تطبيق واتس اب بلس هو عبارة عن تطوير لتطبيق واتس اب الأخضر ، حيث يحتوي واتس أب بلس على مزايا التطبيق الأخضر مع بعض المزايا الاضافية التي جعلته أكثر تميزا .

تعرف على مزايا تطبيق واتس اب بلس :

يتميز التطبيق بمزايا عديدة و متنوعة ، اولا فهو يعمل على مختلف الهواتف الذكية باختلاف أنظمة التشغيل ، حيث أن هذا البرنامج يعمل على هواتف نظام الأندرويد ، و نظام الويندوز و ايضا نظام اي أو اس ، و غيرها من الأنظمة .

من مزايا التطبيق أيضا أنه يتيح التواصل عن طريق إرسال الرسائل النصية و مشاركة الصور و مختلف أنواع الملفات ، و يتيح أيضا تسجيل رسائل صوتية ، بجانب إجراء المكالمات الصوتية ، و يتمتع التطبيق بعشرات الاعدادات للتحكم أكثر في التطبيق ، و به أيضا إمكانية تغيير اللغة ، و يتيح نسخ الرسائل بدون نسخ التاريخ و الوقت ، و يتم التحكم في إظهار آخر ظهور ، و علامتي الصح الزرقاء و غيرها من المزايا المتنوعة.

رابط تنزيل واتس اب بلس من جوجل بلاي :

اليكم الآن رابط تحميل التطبيق من خلال الرابط من هنا ، و بعد التحميل انشئ حسابا شخصيا ، و ذلك برقم التليفون و الاسم و بعد التسجيل ابدا باستخدام مزاياه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *