الرئيسية » اخبار التقنية » العاب بنات متنوعه وشيقة لجميع الاعمار اون لاين
العاب بنات
العاب بنات جديدة

العاب بنات متنوعه وشيقة لجميع الاعمار اون لاين

العاب بنات  هي العاب تضم جميع الالعاب التي تحبها و تفضلها جميع البنات ، فالبنات ميولهم تختلف عن ميول الأولاد فهم يحبوا اللبس و يحبوا المكياج و الألوان و الاشكال ، و يحبوا القطط و الطبخ و اللعب و كأنهم يطبخوا و يعدوا اكلات ، و تلك الألعاب تجذب انتباهك و تشدهم و يجدوا الفرح و الاستمتاع من خلال تلك الألعاب الشيقة و الجذابة.

يوجد في العاب بنات العديد من الألعاب فهناك العاب الطبخ و التي يتم بها طبخ اكلات عديدة من البداية و إلى النهاية ، و يتم أيضا إعداد الكثير من الحلويات و منها الزلابية و إلى آخر من أمور و أنواع عديدة ، كما أن هناك العاب مكياج و يتم بها وضع و تزين البنات و وضع لهم المكياج من احمر خدود و ماسكرا و روج و العديد من المكياجات و تعلم البنات كيفية وضع المكياج و تنسيق الألوان.

كما هناك العاب طبخ و يوجد العاب تلبيس بنات و ذلك لتعليم البنات كيفية تنسيق قطع الملابس معا و مع مختلف الاكسسوارات و الشعر و إلى اخره من أمور ، و هناك أيضا العاب كثيرة خارج نطاق الألعاب التي ذكرناها منها العاب مسلية أيضا ، و ذلك مثل لعبة انجيلا المتكلمة و غيرهم.

لعبة انجيلا المتكلمة :

لعبه أحبها البنات باعمارهم المختلفة ، و يتم بها تربية قطه و العناية بها ، و اللعب معها و عشرات الأمور الكثيرة و المتنوعه .

اليكم رابط العاب بنات اون لاين احدث اصدار :

اليكم الآن رابط العاب بنات من هنا ، للعب تلك الألعاب المتنوعة و الاستمتاع بها و بمزاياها ، للاستمتاع بالوقت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *