الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الداخليه والاهلى اليوم السبت 15/10/2016 ختام الجولة الرابعه من الدورى المصرى
مباراة الداخلية والاهلى
الدورى المصرى

نتيجة مباراة الداخليه والاهلى اليوم السبت 15/10/2016 ختام الجولة الرابعه من الدورى المصرى

لم تتمكن الداخلية من وقف قطار الاهلى المنتصر منذ الجولة الاولى من بطولة الدورى المصرى بعد ان تلقت الهزيمة فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب استاد بتروسبورت وانتهى منذ عدة دقائق قليلة، والذى كان قد لعب فى الجولة الرابعه من بطولة الدورى المصرى، ونجح الاهلى فى الفوز بهذا اللقاء بهدفين مقابل لاشئ كانت من الممكن ان تزيد عن هذا بعد الاداء المميز الذى ظهر عليه الفريق خاصة فى الشوط الثانى.

ورفع الاهلى رصيده الى النقطة رقم 12 ملاحقا لفريق سموحة ومتساويا معه فى عدد النقاط الا ان الفريق السكندرى يظل فى المركز الاول بفارق الاهداف عن المارد الاحمر بينما الداخلية ظل رصيده متجمدا عند النقطة 1 محتلا بها المركز مقابل الاخير فى ترتيب الجدول ومتساويا مع فريق النصر للتعدين فى عدد النقاط الا ان الداخلية متفوق فى عدد الاهداف.

ملخص الشوط الاول :

لم يقدم الفريقان شوطا مميزا نتيجة للهدوء الشديد الذى سيطر على اداءهما طوال دقائق هذا الشوط على الرغم من استحواذ الاهلى على الكرة طوال الشوط الا ان الشوك كان فى مجمله مفتقد للمتعه والاثارة نتيجة للبطئ الشديد الذى كان مسيطر على هجمات الاهلى المستمرة طوال دقائق هذا الشوط.

وكان الاهلى قد دخل ضاغطا من بداية المباراة وكانت المباراة سريعه فى بدايتها بعد ان احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة من على حدود النطقة لحساب الاهلى حصل على اثرها لاعب الداخليه جهاد جنيدى على البطاقة الصفراء الاولى فى المباراة فى الدقيقه 5، وسدد عبدالله السعيد تلك الضربة لترتطم براس احد دفاعات الداخلية وترخ بمحاذه القائم الى الركنية.

وعلى الرغم من بطأ اللقاء الا ان الفريقان قد اضاعا العديد من الهجمات الخطيرة جاءت احدهم من تدخل كلا من سعد سمير ومحمد نجيب على بعضهما البعض لينفرد مهاجم الداخلية بنجامين باكرامى الا انها لاعبه مرتفعه للغاية خرجت الى المدرجات، وكانت هذه الهجمة فى الدقيقة ال10 من هذا الشوط.

وفى الدقيقه 13 اعطى نجيب كرة جديدة الى بنجامين الذى كاد ان يسجل منها الهدف الاول لولا تدخل سعد سمير واكرامى اللذان انقذا الموقف، وفى الدقيقة 15 مرر على معلول كرة خطيرة الى المنفرد جون انطوى الذى سجل برأسه كرة عرضية على الرغم من ان الشباك كانت مفتوحة امامه ثم اضاع الاهلى كرة خطيرة من انفراد تام لوليد سليمان الا ان الحكم احتسب الكرة تسلل قبل ان يستكمل بها سليمان الهجوم على مرمى الداخلية.

وبعدها كانت المباراة هادئة للغاية على الرغم من الاستحواذ التام للاعبى الاهلى وهجماتهم المستمرة على المرمى التى كانت تشكل خطورة كبيرة على مرمى الداخلية التى كان اخطرها مز على معلول الذى كان يمرر عرضيات مميزة طوال هذا الشوط الذى انتهى بالتعادل السلبى بدون اى اهداف.

ملخص الشوط الثانى :

بادر الاهلى بهجوم شرس من البداية فاجأ به لاعبى الداخلية بعد ان قاد معلول كرة خطيرة مررها عرضبة الى جون انطوى المنفرد، والذى لم يرفض هديته هذه المرة ويضع الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة الاولى من هذا الشوط الذى تسبب فى جعل المباراة مفتوحة على عكس الشوط ابلول وسريعه مما اضفى عليها المتعه والاثارة المفقودة فى الشوط الاول.

وفى الدقيقة 48 حصل اللاعب احمد فتحى على الكرت الاصفر الاول لفريق الاهلى فى هذه المباراة، وفى الدقيقة 52 سدد المتألق على معلول كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعه واخرجها الى الركنية، وقدم الاهلى شوطا مميزا للغاية مع تراجع تام للاعبى الداخلية الذين فشلوا فى مجرات الاهلى فى هجماته المميزة خلال هذا الشوط خاصة من نجم اللقاء الاول حسام غالى الذى قد افضل مباراياته فى هذا الموسم اليوم.

وحصل كريم نيدفيد الذى نزل بديلا لوليد سليمان بين الشوطين على الكرت الاصفر فى الدقيقة 59 ليرد الاهلى على ذلك الانذار برد سريع بعد ان مرر غالى تمريرة سحرية الى مؤمن زكريا المنفرد بالحارس، والذى سدد كرة قوية مميزة فى الزاوية القريبة لتسكن الشباك ويجعل فريقه يتقدم بهدفين نظيفين عن جدارة واستحقاق.

وبعد الهدف الاول اصبحت المباراة سريعه وممتعه بعد ان فتحت الداخلية خطوطها امام الاهلى رغبة فى تعديل النتيجة مما جعلها تقود بعض الهجمات على مرمى الاهلى كان اخطرها من تسديدة اسلام جمال فى الدقيقة 76 التى تصدى لها اكرامى ببراعه، واضاع كريم نيدفيد اكثر من كرة خطيرة للاهلى على الرغم من تمريرة غالى له فى الدقيقة 77 التى جعلته منفردا بالحارس الا انه سددها خارج الملعب بطريقة غريبة.

ويحصل اكرامى على الكرت الاصفر نتيجة لاضاعه الوقت من وجهة نظر الحكم فى الدقيقة 89 ثم تصدى اكرامى لرأسيه قوية للاعب اسلام جمال فى الدقيقة 81 التى كاد عن طريقها ان يسجل الهدف الاول لفريقه، ورد الاهلى بهجمة خطيرة بقياده صالح جمعه الذى نزل بديلا للسعيد فى الدقائق الاخيرة الا انه فشل فى استغلال تمريرة غالى لتسجيل الهدف الثالث لفريقه على الرغم من انفراد ليسددها قوية الا ان الحارس تألق واخرجها الى الركنية.

واصبحت المباراة اسرع وامتع خاصة ن فريق الداخلية قد تخلى تماما عن حذره الدفاعى الذى كان قد اعتمد عليه طوال المباراة وخاصة بعد تأخره بهدفين فى هذه المباراة، وشهدت الدقيقة 88 حصول احمد عبدالرؤوف على الانذار بعد التدخل العنيف على صالح جمعه، ويمرر غالى كرة مميزة فى الدقيقة 91 الا ان ميدو جابر الذى دخل بديلا للاعب جون انطوى يضيعها بعد تسديدة ضعيفة مرت الى خارج الملعب، وانتهى اللقاء الممتع فى شوطه الثانى بفوز مستحق للاهلى بثنائية نظيفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *