الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مباريات الدورى القطرى اليوم السبت 2016\10\15 الجولة الثالثة
مباراة الاهلى والجيش
الجولة التاسعة

نتائج مباريات الدورى القطرى اليوم السبت 2016\10\15 الجولة الثالثة

انتهت منذ قليل مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى القطرى التى اقيمت اليوم السبت فى مواجهات الجولة الذهاب فى منافسات دورى نجوم قطر ونستعرض الان نتائج المباريات التى اجريت اليوم السبت فى الجولة الثالثة من البطولة.

نتيجة مباراة العربى مع الخريطيات

انتهت المباراة بفوز فريق العربي على فريق الخريطيات بنتيجة هدفان مقابل هدف، في اللقاء الذى اقيم بينهم مساء اليوم السبت، على ارض ملعب الخور، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى القطرى للمحترفين وقد سجل اهداف فريق العربي اللاعب بوعلام واللاعب أحمد خلفان، وسجل هدف الخريطيات الوحيد اللاعب جار الله المرى في الدقيقة 87. وارتفع رصيد فريق العربى بهذه النتيجة إلى ستة نقاط، وتوقف رصيد فريق الخريطيات عند ثلاثة نقاط.

نتيجة مباراة الاهلى مع الوكرة

انتهى اللقاء بتعادل  الفريقين بهدف لكل فريق  فى لقاء متكافىء المستوى والاداء بين اللاعبين وتبادل فيه الفريقين السيطرة والاستحواز على اغلب فترات المباراة وسجل هدف فريق الاهلى اللاعب موبيلي في الدقيقة 69 من المباراة وسجل هدف الوكرة الوحيد في الدقيقة 68 اللاعب محسن متولي من ركلة جزاء وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الأهلي إلى اربعة نقاط، بينما حقق فريق الوكرة أول نقطة له فى هذا الموسم.

نتيجة لقاء الريان مع السيلية

انتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكلا منهم فى المباراة التى جمعت بينهم فى منافسات الجولة  الثالثة من الدوري القطري للمحترفين وقد شهد اللقاء اداء متوسط المستوى من لاعبى الفريقين وسيطر كلا منهم على بعض فترات اللقاء وسجل هدف الريان اللاعب الكوري الجنوبي كو ميونج جين،وسجل هدف السيلية اللاعب جريجوري وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الريان الى خمسة نقاط وحقق فريق السيلية اول نقطة له فى هذا الموسم وشهدت المباراة حالة طرد لاعب فريق السيلية فوزي عايش.
نتيجة لقاء الغرافة مع معيذر

حقق فريق الغرافة الفوز على فريق معيذر بهدفان مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهم، مساء اليوم السبت، على إستاد ثاني بن جاسم فى نادي الغرافة، في منافسات الجولة الثالثة من البطولة المحلية سجل اهداف الغرافة، كل من اللاعب فلاديمير فايس هدف من ركلة جزاء، واللاعب محمد رزاق وسجل هدف معيذر محمود زعترة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *