الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة مانشستر سيتى وايفرتون اليوم السبت 2016\10\15 الدورى الانجليزى
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسى
الجولة العاشرة

نتيجة مباراة مانشستر سيتى وايفرتون اليوم السبت 2016\10\15 الدورى الانجليزى

انتهت مباراة مانشستر سيتى وايفرتون التى اقيمت مساء اليوم السبت فى الجولة الثامنة من منافسات الدورى الانجليزى للمحترفين وانتهى اللقاء بتعادل كلا من الفريقين بهدف لكل فريق.

ملخص احداث شوطى مباراة مانشستر سيتى وايفرتون

انطلق الشوط الاول فى استحواز من لاعبى السيتى على اجواء اللقاء وتقدم لاعبى الستى فى هجمات على مرمى ايفرتون عن طريق اللاعب  دافيد سيلفا، الذى حاول كثيرا لاختراق دفاع ايفرتون ولكن دون ان تسفر عن شىء واعتمد لاعبى ايفرتون على الهجمات المرتدة السريعة والالتزام الدفاعى القوى امام مرماهم وتوالت احداث الشوط الاول فى هجوم متبادل ولكن دون ان يسفر عن اهدافوفي الدقيقة الثامنة عشرة، احتسبت ركلة حرة لمانشستر سيتي، سددها دي بروين خارج المرمى.

وتقدم اللاعب رحيم ستيرلينج فى فرصة خطيرة على مرمى ايفرتون ولكن اخرجها الحارس ركنية ومازال التعادل السلبى يسود اجواء اللقاء وفى الدقيقة 43 احتسب الحكم ركلة جزاء على لاعبى ايفرتون وسددها اللاعب دي بروين،ولكن انقذها حارس مرمى ايفرتون وانتهى الشوط الاول بتعادل كلا من الفريقين بدون احراز اهداف.

وانطلق الشوط الثانى فى سيطرة تامة من لاعبى السيتى ولكن افتقد لاعبيه اللمسة النهائية لتسجيل الهدف ونجح لاعبى دفاع ايفرتون فى التصدى لخطورة هجمات لاعبى السيتى وتقدم لاعبى ايفرتون فى هجوم مرتد خطير عن طريق اللاعب ديلوفيو ولكن دون ان يسفر عن شىء وفى اول تبديل للسيتى دخل اللاعب أجويرو بدل من اللاعب إيهياناتشو.

وعلى الرغم من الهجوم المتوالى القوى للاعبى السيتى على مرمى ايفرتون ولكن تمكن اللاعب لوكاكو من هجمة مرتدة سريعة اخترق بها منطقة جزاء السيتى وسددها صاروخية اسكنها شباك برافو فى الدقيقة 64 وتقدم ايفرتون بهدف مقابل لاشىء واشتعلت اجواء اللقاء فى فى هجمات صاروخية من لاعبى السيتى مما اربك معه دفاع ايفرتون واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح السيتى وسددها اللاعب اجويرو ولكن تالق حارس مرمى ايفرتون وانقذها للمرة الثانية فى اللقاء .

ومازالت النتيجة تقدم ايفرتون بهدف مقابل لاشىء وفى الدقيقة 72 تمكن اللاعب نوليتو من تسجيل هدف التعادل للسيتى من تمريرة للاعب دافيد سيلفا واصبحت النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكلا منهم وتوالت احداث اللقاء فى محاولات متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن دون جديد على النتيجة وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *