الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت 15/10/2016 الدورى الاسبانى
مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا
الدورى الاسبانى

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت 15/10/2016 الدورى الاسبانى

تمكن فريق برشلونة من العودة الى طريق الانتصارات من جديد فى بطولة الدورى الاسبانى بعد ان فاز على فريق ديبورتيفو لاكورونا فى المباراة التى لعبوا فيها فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى الاسبانى، وفازت البارسا بأربعه اهداف مقابل لاشئ وحيد فى لقاء كان ممتعا من قبل الفريق الكتالونى اعلن فيها سيطرته واقتنص الثلاثة النقاط كاملة من المباراة.

وبعد هذا الفوز نجحت البارسا فى رفع رصيدها الى النقطة رقم 15 متساوية فى عدد النقاط مع كلا من الاتليتكو والريال الذين لم يلعبوا مباراتهما بعد فى هذه الجولة بينما ظل فريق ديبورتيفو لاكورونا فى المراكز الاخيرة من ترتيب الجدول بنفس عدد النقاط التى دخلت به فى هذه المباراة، وينتظر فريق برشلونة نتيجة كلا من الريال والاتليتكو من اجل تحديد موقفه من ترتيب جدول البطولة.

ملخص الشوط الاول :

كانت المباراة سجالا من الفريقين منذ بداية اللقاء الا انها كانت هجمات بدون انياب على المرمى نتيجة للهدوء الذى سيطر على الكرة بصورة كبيرة خاصة فى الربع ساعه الاولى من هذا الشوط، وكانت البارسا فى هجماتها الاكثر تنظيما من منافسه فى المباراة لان البارسا كانت اكثر شراسة على المرمى وهددت مرمى المنافس فى اكثر من كرة.

وبعد مرور العشرين دقيقة الاولى من هذا الشوط بدأت البارسا تعلن سيطرتها على اللقاء مما اجبر لاعبى ديبورتيفور لاكورونا على التراجع الى وسط ملعبه من اجل الحفاظ على نظافة الشباك الا انهم فشلوا فى الصمود فى وجه تلك الهجمات بعد ان سجل اللاعب رافينيا الكانتارا هدف فريقه الاول فى الدقيقة 21، وعادت الديبور لمحاولة الهجوم على المرمى من جديد لتعديل النتيجة.

وقد هددت الديبور فى اكثر من كرة مرمى البارسا كادت عن طريقها ان تسجل هدف التعديل الا ان دفاعات البارسا قد نجحت فى التصدى لتلك الهجمات لانها كانت اكثر تنظيما فى منطقة الجزاء، وشهدت الدقيقة 37 تسديدة قوية من جيرارد بيكيه تصدى لها الحارس ببراعه الا انها ارتدت منه ليضع اللاعب رافينيا الكانتارا الهدف الثانى لصالح فريقه.

وبعد هذا الهدف كانت المباراة سريعه وممتعه من كلا الفريقان خاصة بعد ان فتح الديبور خطوطه امام البارسا من اجل تعديل النتيجة بعد ان تأخر بهدفين نظيفين فى الشوط الاول، وادى فتح الخطوط امام البارسا الى تلقى شباكه الهدف الثالث عن طريق لويس سواريز فى الدقيقة 42، ولم يشهد هذا الشوط حصول اى من اللاعبين على الكروت الصفراء، وقد انتهى بتقدم البارسا بثلاثة اهداف مقابل لاشئ.

ملخص الشوط الثانى :

وفى الشوط الثانى من هذه المباراة دخل ديبورتيفو لاكورونا فى هذا الشوط ضاغطا على امل تعديل النتيجة الا انه لم يتمكن من تهديد مرمى برشلونة الذى اغلق دفاعته جيدا وحرمه من الوصول الى مرماه، وفى الدقيقة 52 حصل بيدرو موسكيرا على البطاقة الصفراء ثم حصل اللاعب فلوران اندوني على الكرت الاصفر هو الاخر فى الدقيقة 59.

وكان قبل حصول اندونى على الكرت الاصفر كان ليونيل ميسى قد نجح فى تسجيل الهدف الرابع لفريقه فى الدقيقة 57 من خلال ركلة حرة مباشرة من على حدود المنطقة انهت اللقاء مبكرا لصالح فريقه بعدما اصبح من الصعب على ديبورتيفو لاكورونا ان يعوض اربعه اهداف دفعه واحدة فى مرمى البارسا فى ظل دفاعتها الصلبة المتمركزه جيدا داخل منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 65 حصل لوري سانابريا على الكرت الاحمر مباشرة وتم طرده من المباراة، وعقب هذا الهدف سيطرت البارسا على اللقاء بشكل كامل وهددت مرمى الديبور فى اكثر من كرة حيث كاد باكو ألكسير الذى دخل بديلا ان يسجل هدف فريقه الخامس الا ان الحارس قد تصدى لها، وظلت هجمات البارسا المستمرة والتهديد الدورى على مرمى ديبورتيفو لاكورونا وحصل ميسى على الانذار فى الدقيقة 90، واستمرت المباراة هكذا حتى نهايتها بفوز مستحق للبارسا بأربعه اهداف مقابل لاشئ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *