الرئيسية » اخبار مصر » اعلان الفريق صدقي صبحي عن قبول دفعة جديدة للقوات المسلحة من المتطوعين و قصاصي الاثر
القوات المسلحة المصرية
القوات المسلحة المصرية

اعلان الفريق صدقي صبحي عن قبول دفعة جديدة للقوات المسلحة من المتطوعين و قصاصي الاثر

ان يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر اكتوبر الحالي قد بدات مناطق التجنيد في استقبال الراغبين في التطوع للقوات المسلحه وقصاصي الاثر ، وحدث ذلك بعد قيا الفريق الاول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي علي قبول دفعة جديدة من فصاصي الاثر و المتطوعين ، وذلك للأنضمام لصفوف القوات المسلحه ةذلك اعتبارا من اليوم السبت الموافق 15 اكتبر الحالي .

وقام مدير ادارة التجنيد والتعبئة اللواء محى الدين كمال بالاعلان خلال احدي المؤتمرات الصحفية خلال هذا الاسبوع انه سيتم صرف ملفات التطوع وذلك من خلال  مجمع خدمة المواطنين بإدارة التجنيد والتعبئة بحلمية الزيتون ، وبالمناطق الاخري المختلفة بالقاهرة والجيزة وغيرها من العديد من مناطق التجنيد الاخري بالمحافظات المختلفة بالاضافة الي اماكن التعبئة والتجنيد بباقي مدريات الامن .

ويأتي هذا اعتبارا اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر اكتوبر الحالي وحتي يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر لشهر نوفمبر المقبل .

ونضيف ان القوات المسلحة تحتاج الي العديد من الافراد للتجنيد بالقوات المسلحه وذلك لما تواجهه القوات المسلحه من حرب كبيرة مع افراد الجماعات الارهابيه وذلك لما تحدثه من قتل رجال القوات المسلحه الشرفاء الذين يقومون بواجبهم الوطني وهو الدفاع عن الوطن وحمايته وسلامة اراضيه والحفاظ علي امن مصر و سلامة المواطنين .

ورجال القوات المسلحة يعملوا جاهدين من اجل عدم شعور المواطنين المصريين بأي فعل يحدث من الارهابيين سيناء ونضيف ان كل يوم تقوم القوات المسلحه بالهجوم علي منطقة معينة وذلك سعيا منهم للقضاء علي الارهاب الموجود بالمنطقة وقيامهم بالبحث عن الانفاق السرية و هدمها لأحباط محاولات ادخال الاسلحه ومحاولات هروب الاشخاص المحكوم عليهم بالاعدام و القبض عليهم و تقديمهم للمحاكمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *