الرئيسية » اخبار مصر » القوات المسلحة تقتل ارهابيين في قصف جوي
القوات المسلحة
القوات المسلحة المصرية

القوات المسلحة تقتل ارهابيين في قصف جوي

أعلنت القوات المسلحة آخر مستجداتها و ما قامت به من إنجازات و تطورات ، حيث أعلنت القوات العامة بيان لها يوضح أنها قامت بالرد على العملية الإرهابية التي قتلت 12 جندي في سيناء في كمين أمني و الذي كان بشمال سيناء ، و قد أعلن البيان اليوم السبت 15 من شهر أكتوبر ، و قد تم الإعلان عن أن القوات المسلحة قد قامت بمتابعه و ملاحقة جميع العناصر الإرهابية و الذين كانوا لهم يد في العملية الإرهابية الأخيرة التي غدرت بالجنود الشجعان و الابسال.

و قد تم الإعلان في البيان ان هناك معلومات جائت للقوات المسلحة مع التعاون مع أهالي المنطقة في سيناء ، توضح مناطق التمركز و أيضا جميع أماكن الإيواء و ذلك لجميع عناصر الارهابيين و مختلف العناصر التكفيرية و إلى اخره من أمور ، و بعد معرفة تلك المعلومات قامت القوات المسلحة بتحديد الإحداثيات و قامت باستطلاع أولا ، ثم قامت بتنفيذ ضربتها و قد استمرت العملية لمدة ثلاثة ساعات .

و نتيجة لتلك الضربة الجوية تم تدمير مناطق الإرهابيين و أهم مناطق تمركزهم ، و تم تدني. أيضا أماكن الأسلحة ، كما دمرت القوات الجوية سبع عربات دفع رباعي و تم قتل العديدين من العناصر التكفيرية و الارهابيين ، و مازالت القوات الجوية تتابع أعمالها للانتقام و لإنهاء الأعمال الإرهابية .

و قد أوضح البيان أيضا أن القوات المسلحة ستظل بجانب شعبها و ستظل تدعمه و تعمل على مصلحته دائما مهما سائت الظروف ، و ستعمل جاهدة على أن تستقر البلاد و يعمها الأمن ، و ستظل تقدم التضحية من أجل الوطن و الشعب ، و سنستمر بتقديم كل المستجدات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *