الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الارسنال وسوانزى سيتى اليوم السبت 15/10/2016 الجولة الثامنة من الدورى الانجليزى
مباراة الارسنال وسوانزى سيتى
الدورى الانجليزى

موعد مباراة الارسنال وسوانزى سيتى اليوم السبت 15/10/2016 الجولة الثامنة من الدورى الانجليزى

فى لقاء يعد من جانب واحد يستضيف فريق الارسنال نظيره فريق سوانزى سيتى على ملعب استاد الاتحاد للعب المباراة التى سوف تجمهم فى منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الانجليزى، والتى تعد الجولة الافتتاحية للبطولة بعد فترة توقف طويله دامت نحو الاسبوعين قد تسهم بشكل كبير فى تغير مستوى العديد من الفرق سواء للافضل او للاسوأ.

ولعل جميع الفرق فى هذه البطولة او البطولات الاخرى التى توقفت قد استغلت فترة توقف بطولات الدورى من اجل العمل على تعديل الاداء الذى عانى منها بعض الفرق من الضعف والتذبذب وبعض الاخطاء السائجه، ومن تلك الفرق الارسنال وسوانزى سيتى اللذان استعدا بقوة لهذه المباراة من اجل تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة كاملة.

دويعيش فريق الارسنال بقياده الفرنسى ارسين فينجر واحدة من افضل فترارته خلال الوقت الحالى من الاداء المميز والثابت فى جميع البطولات بالاضافة الى الانتصارات المتتالية التى تمكن من تحقيقها فى البطولات المختلفة او البطولة المحلية، والتى يسعى من خلالها الى الوصول الى النقطة رقم 19 للتقرب اكثر من المركز الاول بعد تعثر السيتى صاحب المركز الاول فى المباراة السابقة التى جعلت الفارق مع السيتى نقطتين فقط.

ولن يتخلى الارسنال عن الثلاثة نقاط كاملة خاصة ان الفريق يرغب فى المنافسة على اللقب وليس على المركز الاول او المراكحز المتقدمة فى البطولة خاصة ان الجماهيرة اصبحت تطالب باقاله فينجر فى حالة فشل فى تحقيق اللقب فى الموسم الحالى مما يجعل المدرب الفرنسى يسعى الى تجهيز لاعبيه واعدادهم بقوة للمبارايات القادمة من اجل التنافس على اللقب على امل العودة الى منصات التتويج.

بينما سوانزى فهو يسعى الى تجنب نتائجه فى المبارايات السبعه الاولى من بطولة الدورى خاصة انه فشل فى تحقيق النتائج الايجابية فى كل المبارايات واكتفى بحصد اربع نقاط فقط متواجدا بها فى المركز السابع عشر بعد ان تعادل مباراة واحدة وفاز فى اخرى، ولكنه تلقى خمسة هزائم مما يصعب عليه اللقاء ويجعله مجبرا على اللعب على الفوز على الرغم من صعوبة المباراة لقوة المنافس.

“تنطلق المباراة فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة؛ الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السادسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *