الرئيسية » اخبار مصر » تفاصيل جديدة عن سائق التوك توك الذي تصدر عناوين الصحف
برنامج واحد من الناس
الإعلامى عمرو خالد يرصد مشاكل المصريين بالشارع المصرى

تفاصيل جديدة عن سائق التوك توك الذي تصدر عناوين الصحف

ان مصر تعد من اقدم الحضارات علي مستي العالم فان مصر صاحبة حضارة يقدر عمرها سبعة الاف سنة ، وكانت مصر تمتلك الكثير من العلوم الثقافية والتاريخية و تاريخ مصر حتي الان يثبت اننا كنا في مقدمة جميع الدول علي المستوي العالمي وان بريطانيا كانت تتمني ان تصبح مثل مصر ولكن هذا منذ زمن طويل عندما كنا نملك حضارة نحن من قمنا بصناعتها وكنا نحافظ عليها و نجددها باستمرار حتي ان دول الغرب كانت ترسل بعثات مكونه من الطلبة لتعلم العلوم الثقافية وعلوم الانشاء والهندسه المعمارية وغيرها من الكثير.

ان مصر ما وصلت اليه اليوم من احتياج لموارد واستيراد الطعام واستيراد النفط من الشركات المختلفة و العديد ممن تحتاجه مصر ، لم تكن مصر هكذا ولكن من يحكمون الدولة منذ فترة بعيدة المدي كانوا ياخذون ثروات مصر واحده تلوي الاخري ، وتتناقص الموارد باستمرار و تقترض  مصر من الدول الاخري بالاضافة الي الديون المركبة التي تزيد من حجم الديون ع الدولة .

ان ما تمتلكه مصر من موارد طبيعية مختلفة يجعلها في غني عن لجوئعا الي اقتراض الاموال ، ما تملكه مصر يجعلها في المقدمة كما كانت وان اراء المصرين كانت تسمع من قبل حكامها ، ولكن الان لم يسمع رأي المواطن المصري ويفرض عليه ما تراه الدولة مناسبا لها وليس مناسبا له وهذا ما توصلنا اليه في الفترة الحالية .

ويأتي سائق التوك توك الذي افاق اذهان الكثير من المصريين محدثا ضجة اعلامية ، الذي تم تصويره بكاميرا قناة الحياة لبرنامج واحد من الناس مع الاعلامي عمرو الليثي ، ويبقي السؤال الذي تردد علي لسان الكثير من المواطني ( من هذا الرجل) ؟

وحسب ما قالته الشرطه المصرية علي صفحتها علي الفيس بوك ان هذا الرجل  يدعي محمد جابر ، مدرس بالمرحلة الاعدادية ، يمتلك محل كمبيوتر ، وكان عضو في حزب الحرية و العدالة .

ويمكنك مشاهدة الفيديو من هنا :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *