الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار تشيلسى اليوم الجمعه 14/10/2016 كونتى يرغب فى الحصول على خدمات صخرة دفاع الريال
تشيلسى
انطونيو كونتى

اخبار تشيلسى اليوم الجمعه 14/10/2016 كونتى يرغب فى الحصول على خدمات صخرة دفاع الريال

تمكنت ادارة نادى تشيلسى من توقيع عقد رعايه جديد هو الاكبر فى تاريخ النادى اللندنى مع شكرة نايكى الشهيرة الخاصة بتصميم الملابس الرياضية، ويبدا العقد الجديد من الموسم الجديد 2017/2018 حيث يستمر لمدة 15 عاما يحصل خلالها النادى على مبلغ قيمته 900 مليون جنيه استرلينى بواقع 60 مليون استرلينى فى السنه الوحده.

وكان البلوز يرتبط بعقد مع شركة اديديس فى السنوات الماضية والموسم الحالى حيث كان يحصل على 30 مليون استرلينى فقط، وهو مايعد انجازا للنادى بمضاعفة عقد الرعاية مع واحدة من كبرى شركات الملابس الرياضية فى العالم، وكانت شركة اديدس قد حاولت الحصول على عقد رعاية النادى فى السنوات القادمة الا ان عرض شركة نايكى الضخم ادى الى توقيعها العقد مع النادى لتكون مسؤولة عن جميع الفئات الخاصة بالرياضيات المختلفة فى النادى سواء براعم او شباب رجال او سيدات.

وعلى صعيد اخر تلقى لاعب وسط البلوز الاسبانى سيسك فابريجاس ضربة موجعه بعد ان اعلن المدير الفنى لفريق اسى ميلان الايطالى عدم حاجته الى مجهودات اللاعب فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة، وكانت العديد من التقرير قد قربت اللاع بالانتقال الى صفوف ميلان فى الميركانو الشتوى القادم الا ان المدير الفنى للفريق الايطالى قد اكد انه ليس بحاجة الى خدمات اللاعب الاسبانى فى المرحلة القادمة.

واصبح فابريجاس فى ازمة فى الوقت الحالى خاصة ان وكيل اعمال اللاعب قد سبق وصرح ان اللاعب ربما يوافق على الرحيل الى ميلان باعتباره واحدا من اكبر الاندية الايطالية الا انه مع رفض المدير الفنى لميلان الحصول على خدمات اللاعب فان فابريجاس اصبح من الواجبان يبحث عن عرض جديد خلال المرحلة القادمة من اجل الرحيل عن البلوز فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة فى ظل خروجه من حسابات الايطالى انطونيو كونتى المدير الفنى للفريق الانجليزى.

فيما اشارت بعض التقارير الانجليزية التى نشرت فى الساعات الاولى من صباح اليوم ان ادارة تشيلسى تنوى اقاله كونتى فى حالة استمرت النتائج المتراجعه للفريق خلال الفترة السابقة خاصة ان كونتى فشل فى تصحيح مسار الفريق حتى الوقت الحالى، واشارت تلك الصحيفة الى ان المدير الفنى لفريق اتليتكو مدريد دييجو سيميونى هو اقوى المرشحين لتولى تدريب الفريق فى حالة اقاله كونتى.

وييليه ماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنهام هوتسبير الا انه من الصعب فى ظل العلاقة السيئة بين تشيلسى وتوتنهام كما ورد اسم إيدي هاو مدرب بورنموث كأحد اقوى الاسماء المرشحة لتولى تدريب البلوز فى حالة استقرت الادارة على اقاله كونتى فى منتصف الموسم فى حالة استمرت النتائج على هذه الوتيره.

وفى اطار رغبة كونتى فى اعادة الفريق الى مساره الصحيح خلال الفترة القادمة؛ فقد ابدى المدرب رغبته فى التعاقد مع مدافع سوبر خلال الفترة القادمة ليكون الحل الامثل للقضاء على ازمة الدفاع الذى يعانى منها الفريق طوال الفترة السابقة، ووقع اختيار كونتى على مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس الذى طالب كونتى بالتعاقد معه باى ثمن كان خاصة انه الحل الامثل للقضاء على ازمة الدفاع الحالية.

واكد كونتى على ضرورة التعاقد مع راموس فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة حتى وان قامت الادارة بدفع 150 مليون يورو كقيمه الشرط الجزائى المتواجد فى عقده، وعلى الرغم من صعوبة اتمام هذه الصفقة الا ان البلوز من الواضح انه ينوى الدخول فى المفاوضات مع النادى الاسبانى خلال الفترة القادمة لتلبيه طلبات كونتى على امل اعادة الفريق الى مساره الصحيح من حيث الانتصارات الغائبة عن الفريق والتتويج بالبطولات.

كما دخل البلوز فى صراع شرس مع كلا من ليفربول ومانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير من اجل التعاقد مع مدافع فريق باريس سان جيرمان بريسنال كيمبيمب خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة، وتشير بعض التقارير الى ان المدافع المتألق مع فريق العاصمة الباريسيه فى الوقت الحالى.

وقد يرحل عن صفوف فريقه بعد ان رفضت الادارة تنفيذ طلباته بالحصول على 20 الف يورو فى الشهر لتجديد تعاقده وتمسك الادارة برفع رابته الحالى من 8 الاف الى 10 الاف يورو فقط، وهو مايرفضه اللاعب ويجعله يفكر فى الرحيل فى الميركانو الشتوى القادم، وهو مايزيد من حدة المنافسة بين الاندية الانجليزية للظفور بخدمات اللاعب.

وعلى جانب اخر اصبح جناح فريق تشيلسى ويليان مهددا بالغياب عن مباراة الفريق القادمة امام فريق ليستر سيتى فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى الانجلزى بسبب وفاه والدته بعد اصابتها بالسرطان، وهو مايجعل اللاعب يعيش حالة نفسيه سيئة للغاية قد تجعله غير مؤهل لخوض المباراة القادمة مع فريقه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *