الرئيسية » اخبار التقنية » المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون اون لاين
فاتورة التليفون المنزلى
المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون اون لاين

المصرية للاتصالات تقدم لكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي و ذلك من خلال الموقع الرسمي ، نذكر لكم أن مع التطور أصبحت الأمور أسهل و تنتهي أسرع و الحال كذلك في الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ، و التي أصبحت تتم بخطوات بسيطة ، نذكر لكم أن سابقا كان الاستعلام بالذهاب الى السنترال و الانتظار إلى أن يأتي دورك و تستفسر من الموظف عن قيمة الفاتورة و ذلك لكي تأتي لدفعها مره أخرى في وقتها ، و بالتالي يستغرق كل ذلك وقت و لكن الاستعلام عن الفاتورة يحتاج الآن بعض دقائق و ذلك بالدخول إلى الانترنت و اتباع الخطوات بدون مجهود و بسرعة و برقم التليفون.

طريقة الاستعلام من المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي:

للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عليك أولا فتح رابط موقع المصرية للاتصالات و من ثم تسجيل كل من رقم التليفون و أيضا كود المنطقة و بعد انتهاء تسجيل البيانات ، في الخانات المحددة لذلك و بعد ذلك اعرض الفاتورة ، لتظهر لك قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

اليكم الآن رابط المصرية للاتصالات اون لاين و ذلك للاستعلام عن فاتورة التليفون :

اليكم الآن رابط الاستعلام من خلال هذا الرابط من هنا ، و ذلك لمعرفة قيمة الفاتورة ، نذكر لكم أن المصرية للاتصالات تقدم العديد من العروض باستمرار ، و ذلك من خلال الموقع ، و تستمر بتوضيح كل جديد .

فاتورة التليفون الارضي يتم دفعها شهريا أو كل ثلاثة أشهر ، و أي كان طريقة الدفع فهناك فترة سماح بعدها تفصل الخدمة ، و ذلك إلى أن يتم دفعها ، و سنستمر بتوضيح مختلف الاستعلامات و كل جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *