الرئيسية » اقتصاد » اسعار الحديد والاسمنت اليوم الخميس 13/10/2016 فى مختلف شركات البناء
اسعار الحديد والاسمنت
حديد واسمنت

اسعار الحديد والاسمنت اليوم الخميس 13/10/2016 فى مختلف شركات البناء

فى اطار ما تشهده جمهورية مصر العربية الان وفى الوقت الذى نعيش فيه من ارتفاع فى اسعار كافة المواد سواء الغذائية او ايضا مواء البناء ، يسعى الكثير من الافراد الى معرفة اسعار الحديد والاسمنت وذلك بالتفصيل يوما بعد يوم من اجل ان يستفيد ايا من هؤلاء من معرفة هذة الاسعار التفصيلية فى ما يقوم به كل منهم من اجراءات من اجل بناء منزل او عمارة او مصنع او ما الى ذلك .

تاثير الضريبة المضافة على اسعار الحديد والاسمنت :-

وحيث ان قانون الضريبة المضافة الذى قد تم اصداره مؤخرا من جانب مجلس النواب المصرى قد ادى الى ارتفاع نسبى فى الاسعار ، فان هذا القانون ايضا قد عمل على التاثير ايجابا على اسعار الحديد والاسمنت خيث جعلها ذلك القانون الجديد تشهد ارتفاعا ملحوظا وذلك مثلها مثل اى من المواد المختلفة التى تم التاثير على اسعارها تطبيق ذلك القانون الجديد .

اسعار الوحدات السكنية :-

وقد تم الاعلان على ان اسعار الوحدات والشقق السكنية سواء تلك التى يتم الاعلان عنها من جانب الحكومة المصرية والتى تكون تابعة الى وزارة الاسكان وبنك الاسكان والتعمير ، او سواء الشقق الخاصة والتى تكون مملوكة للافراد والمؤسسات الغير خكومية ، تم تسبب اصدار قانون مواد البناء الحديد مع قانون الضريبة المضافة الى ارتفاع فى قيمة كافة هذة الاسعار وذلك من اجل ارتفاع اسعار الحديد والاسمنت والتى لا يتم بناء اى من هذة الوحدات الا استعمالهم كاساس فى البنية الاساسية لاى بناء معمارى ، ولذلك فان معرفة اسعار هذة المواد ضرورية وذلك بالتفصيل اليومى .

اسعار الحديد والاسمنت اليوم الخميس 13 اكتوبر :-

تمثلت اسعار الحديد وايضا اسعار الاسمنت اليوم 13/10/2016 فى الاتى وفقا لاخر احصائيات اليوم :-

سجل سعر الأسمنت المسلح اليوم 710 جنيه للطن الواحد وذلك بارتفاع 70 جنيه عن تعاملات الفترة الماضية، أما عن سعر أسمنت السويس فقد سجل ارتفاع بقيمة 700 جنيه في الطن الواحد بينما بلغ سعر أسمنت الشركة القومية ارتفاع بواقع 670 جنيه.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم والتي شهدت هي الأخرى ارتفاع بشكل ملحوظ حيث بلغ، سعر حديد عز 7000 جنيه أما عن حديد بشاي فقد بلغ 6900 جنيه للطن الواحد.

أما عن حديد المعادي فقد بلغ 6750 جنيه في الطن الواحد بينما بلغ سعر الطن في حديد العتال، مبلغ 6700 جنيه وبلغ سعر الطن في حديد عطية 6750 جنيه وأخيراً حديد الكومي بلغ سعر الطن الواحد 6750 جنيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *