الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الخميس 13/10/2016 الجولة الرابعه من البطولة
ترتيب الدورى المصرى
الاهلى متصدر الجدول

مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الخميس 13/10/2016 الجولة الرابعه من البطولة

فى ثانى ايام مباريات الجولة الرباعه من بطولة الدورى المصرى التى استئنفت فى يوم امس بلعب ثلاثة مبارايات فقط من هذه الجولة، وبالمثل سوف يستضيف اليوم الخميس الموافق 13 من شهر اكتوبر الجارى ثلاثة مبارايات جديدة من هذا الاسبوع الذى سوف يختتم بمباراة فريق الاهلى مع الداخلية يوم السبت القادم على ان يتم تأجيل لقاء الزمالك مع الشرقية بسبب مشاراكة الاول فى نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا.

المقاولون العرب وطلائع الجيش :

فى اولى مبارايات اليوم تلعب مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقى المقاولون العرب وطلائع الجيش على ملعب استاد المقاولون العرب حيث يسعى الفريقان من خلال هذه المباراة الى الحصول على نتاج فترة التوقف السابقة من خلال تقديم افضل الاداء وتحقيق نتيجة ايجابية فى هذا اللقاء تتمثل فى تحقيق الفوز لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة من هذا اللقاء.

ويلعب فريق المقاولن العرب من اجل الوصول الى النقطة السادسة من خلال الفوز فى هذا اللقاء بعد ان فشل فى تحقيق الفوز فى اول مباراتين له فى بطولة الدورى الا انه تمكن من استعاده توازنه فى المباراة الاخيرة قبل التوقف وتمكن من تحقيق الفوز ليتقتنص اول ثلاثة نقاط له التى يرغب فى الاستمرار عليها فى هذه المباراة خاصة ن فترة التوقف من المفترض ان تكون قد ساعادته فى اعادة اوراقه وتصحيح الاخطاء التى ظهرت مسبقا على اداء الفريق.

بينما فريق الطلائع صاحب الاداء المميز والنتائج  الايجابية فى الموسم الحالى فهو يسعى الى الاستمرار على تلك الوتيرة من خلال الفوز فى هذا اللقاء خاصة ان لديه لقاء مؤجل من الجولة الثانية مع فريق الزمالك مما يتيح له الفرصة فى رفع رصيده اكثر خاصة انه لم يتلقى اى هزائم حيث فاز فى المباراة الاولى له ثم تعادل فى المباراة الاخيرى بصعوبة بالغه بعد اداء مميز استحق عليه النقطة، وبالتالى فان كلا الفريقين لن يتخلا عن الثلاثة نقاط مما يجعلنا ننتظر مشاهدة مباراة ممتعه.

“فى بداية مبارايات اليوم يبدأ هذا اللقاء فى الثالثة الاربع عصرا بتوقيت القاهرة؛ الرابعه الاربع عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

انبى وسموحة :

فى لقاء ربما يكون الاقوى والامتع فى هذا اليوم يحل الفريق السكندرى سموحه ضيفا ثقيلا على الفريق البترولى انبى حيث تقام المباراة على ارضيه ملعب استاد بتروسبورت، ويلعب الفريقان هذه المباراة وهما يضعان اعينهما صوب هدف وحيد وهو تحقيق الانتصار فى هذا اللقاء الصعب واقتناص النقاط الثلاثة كاملة حتى يستمرا على نفس المستوى والمراكز المتواجدين فيها فى ترتيب جدول البطولة.

ولعل نادى سموحة هو الاكثر رغبه فى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء لرغبته فى تحقيق الانتصار الرابع له على التوالى حتى  يبقى على رأس جدول الترتيب خاصة ان الاهلى يلاحقه بنفس عدد مرات الفوز الا ان سموحه يتفوق فى عدد الاهداف مما يجعل النادى السكندرى يلعب من اجل الفوز لعدم خسارة الصدارة فى هذا الاسبوع للاستمرار على هذه الوتيرة على امل التنافس على لقب الدورى فى الموسم الحالى.

بينما فريق انبى فعلى الرغم من كونه يتأخر فى الترتيب بعض الشيئ الا انه يقدم مستويات مميزة ونتائج ايجابية يرغب فى تحقيقها خلال هذا اللقاء الصعب خاصة انه يمتلك فى رصيده اربع نقاط فقط بعد ان اخفق فى الجولة الثالثة وتلقى هزيمة ثقيلة من مصر المقاصة بثلاثية نظيفة قد يرغب فى نسيانها عن طريق تحقيق الفوز فى هذا اللقاء.

“فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية تنطلق هذه المباراة”.

وادى دجله والانتاج الحربى :

وفى ختام مبارايات اليوم يستضيف فريق وادى دجله نظيره الانتاج الحرب فى مباراة تصيحيح المسار لدى كلا الفريقان اللذان عانا بشدة خلال الثلاثة جولات الاولى من بطولة الدورى فى الموسم الحالى، وتعد هذه المباراة لدى الفريقان هى المنجا الوحيد من المسار السيئ الذى بدأ به كلا الفريقان مشوارهما فى بطولة الدورى والا سيكون من الصعب العودة الا حين توقف البطولة مرة جديدة.

ويدخل الفريق صاحب الارض فى هذا اللقاء دجله برصيد ثلاثة نقاط بعد جمعها من فوز وحيد حققه فى الجولة الثانية من البطولة بينما الانتاج فلم يتمكن من حصد اى نقاط فى البطولة حتى الآن مما جعله يتزيل جدول البطولة برصيد خالى من النقاط، وبالتالى فان الفريقان ليس امامهما حل سوى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء.

“تنطلق هذه المباراة فى السابعه والنصف مساءا بتوقيت القاهرة؛ الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *