الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الاهلى المصرى اليوم الثلاثاء 11/10/2016 متعب يغادر المران الصباحى بسبب الاصابة
الاهلى المصرى
عماد متعب

اخبار الاهلى المصرى اليوم الثلاثاء 11/10/2016 متعب يغادر المران الصباحى بسبب الاصابة

يتدرب فريق الاهلى المصرى فى الوقت الحالى من صباح اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة بعد ان حصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات فى فترة المساء فى يوم امس نتيجة لخوض ااهلى اللقاء الودى مع فريق الشرقية للدخان الذى لعبه الاهلى فى مساء يوم امس، ونجح فى الفوز به بثلاثية نظيفة.

وقد شهد هذا المران عودة اللاعبون الدوليون عبدالله السعيد واحمد فتحى واحمد حجازى وشريف اكرامى للانتظام الى التدريبات الجماعية للاستعدادا للمباراة القادمة فى الجولة الرابعه من بطولة الدورى المصرى التى يلعبها الفريق يوم السبت القادم مع فريق الداخلية كما عاد ظهير ايسر الفريق التونسى على معلول للانتظام فى التدريبات الجماعية من جديد بعد ان عاد من تونس فى مساء يوم امس.

وقد خرج من المران المهاجم الدولى عماد متعب على اثر اصابة قوية قد تعرض لها اثناء المران حالت بينه وبين استكمال التدريب، واوضح طبيب الفريق ان اللاعب يعانى من كدمة قوية فى الركبة ادت الى عدم استكماله المران على ان يخضع الى الفحوصات اللازمة خلال الساعات القادمة لتحديد مدى خطورة الاصابة والبرنامج الذى يحتاج اللاعب للتخلص منها.

فيما غاب المدافع سعد سمير عن مران اليوم بسبب تواجده فى مقر رأسه ببنها لاقامة حفل الزفاف الخاص به بعد ان حصل على الاذن من الجهاز الفنى بقياده حسام البدرى المدير الفنى، وسوف يحضر عدد من لاعبى الفريق زفاف سعد فى مساء اليوم، ولم يتم تحديد مدة الاجازة التى سيحصل عليها اللاعب خاصة انه اصبح واحدا من اهم لاعبى الفريق الذى يعتمد عليهم البدرى بصورة مستمرة نتيجة لتألقه الواضح ومستواه المميز الذى يظهر عليه منذ فترة مع المارد الاحمر.

كما غاب عن المران الجماعى صانع العاب الفريق وليد سليمان الذى لايزال يعانى من ثقل فى العضله الخلفية، وتم وضع برنامج علاجى مكثف من قبل خالد محمود طبيب الفريق ومخطط الاحمال التونسى انيس شعلانى من اجل الاسراع فى تعافى اللاعب من هذه الاصابة على امل لحاقة بمباراة الفريق القادمة امام الداخلية يوم السبت القادم الموافق 10 من شهر اكتوبر الجارى.

فيما اعلن مهاجم الفريق مروان محسن على قدرته على العودة للمشاراكة فى مباريات الاهلى بصورة طبيعيه بداية من الجولة الخامسة من بطولة الدورى التى يلعبها الاهلى يوم 20 من الشهر الجارى مع فريق اسوان، وكان البدرى قد حرص على عقد جلسه مع اللاعب للاطمئنان على حالته ومدى تعافيه من الالتهابات التى يعانى فى عظام الحوض منذ انضمامه الى الاهلى فى موسم الانتقالات القادم، واكد اللاعب للبدرى انه يشعر بتحسن كبير وانه سيكون قادرا على العودة فى مباراة اسوان القادمة.

هذا وقد حصل مدافع الفريق رامى ربيعه على الاذن من الخبير الالمانى للاستغناء عن العجاز الذى كان يتكأ عليه طوال الفترة السابقة بعد ان اجرى عمليه جراحية جديدة فى ركبته اثناء تواجده فى ألمانيا، وسوف يستمر اللاعب فى الخضوع الى البرنامج العلاجى اللازم تحت قياده الخبير الالمانى حتى عودته الى مصر فى مساء يوم الخميس لبدأ البرناج العلاجى المخصص له فى مصر الذى يستمر لمدة لن تقل عن اربعه اسابيع.

وعلى صعيد اخر نفى المهندس محمود طاهر رئيس النادى الاهلى تلك الاخبار التى انتشرت فى الايام الماضية حول وجود اتفاق بين النادى الاهلى وبين نادى السد القطرى، والذى ينص على حصول الاهلى على مهاجم الفريق بونجاح فى مقابل حصول النادى القطرى على صانع العاب الفريق مؤمن زكريا.

على ان تتم الصفقة فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة، واكد محمود طاهر ان تلك الاخبار ماهى الا شائعات مؤكدا على عدم وجود اى من تلك الاتفاقيات مع نادى السد خاصة ان البدرى قد حصم موقفه من رحيل مؤمن زكريا بالرفض التام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *