الرئيسية » اخبار التقنية » عيوب سوني z3 و مزاياه المتعددة والمتنوعه
سعر و مواصفات و عيوب هاتف sony xperia z3
sony xperıa Z3

عيوب سوني z3 و مزاياه المتعددة والمتنوعه

شركة سوني هي شركة عالمية في عالم الإلكترونيات و عالم إنتاج الهواتف الذكية التي تكون مختلفة المواصفات و المزايا ، و قد استطاعت أن تجذب إلى هواتفها الكثيرين من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم و مختلف البلاد سواء العربية أو الاجنبية ، و ذلك نظرا إلى جوده الهواتف و جوده الامكانيات ، و كما نعرف فإن لكل هاتف عيوب حتى لو كانت بسيطة ، فان كل مستخدم عليه أن يعرف مواصفات و عيوب كل هاتف اي كان نوعه و ذلك قبل أن يتم شرائه.

تعرف على عيوب سوني z3  :

من عيوب هاتف سوني z3 ان بطارية الهاتف غير قابلة للازاله ، كما أن معالج هذا الهاتف لا يختلف سرعته عن معالج الهاتف السابق له ، و الذي كان سوني z2 ، ليس هذا فقط بل من العيوب أيضا أن سعره مرتفع ، حيث أن باقي الهواتف المنافسه من شركات مختلفة و بنفس المواصفات سعره أقل .

من العيوب أيضا أن الكاميرا الأمامية دقتها 2.2 ميجا بكسل ، و هي دقة منخفضة ، الشاشة أيضا أن دقتها ليست عاليه و ليست k4 ، مثل باقي الهواتف .

تعرف على مزايا سوني z3 :

من مزايا هذا الهاتف أنه مقاوم للماء و الغبار ، و قد حقق أعلى نسبة في مقاومه الماء ، حيث انه يمكن ان يضل لمدة ثلاثون دقيقة على بعد متر ، و بالنسبة إلى الكاميرا الخلفية فإنها 20.7 ميجا بكسل ، و بالنسبة إلى المعالج فهو رباعي النواه ، بتردد 2.5 ، و الشاشه بمقاس 5.2 بكسل ، و البطاريه الخاصة بها 3100 مللي أمبير ، كما أن الرامات به 3 جيجا رام و هناك الكثير من المزايا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *