الرئيسية » منوعات » موعد مباراة تونس وغينيا اليوم الاحد 9/10/2018 تصفيات مونديال 2018 لقارة افريقيا
مباراة تونس وغينيا
تصفيات كأس العالم

موعد مباراة تونس وغينيا اليوم الاحد 9/10/2018 تصفيات مونديال 2018 لقارة افريقيا

يلعب منتخب تونس اولى مبارياته فى التصفيات المؤهله الى بطولة كأس العالم عندما يستضيف منتخب غينيا احد المنتخبات المتواجده فى المجموعه الاولى؛ التى تضم كلا من منتخب جمهورية الكونغو الديقراطيه ولبيا اللذان لعبا مباراتهما الاولى فى هذه التصفيات،وتمكنت جمهوريه الكونغو من الفوز فى هذه المباراة برباعيه نظيفة مكنتها من التواجد على راس هذه المجموعة.

وتعد هذه المباارة من المبارايات القوية فى هذه المجموعه نتيجة للاداء المميز الذى يظهر عليه كلا المنتخبان هذه الفترة على الرغم من كون المنتخب التونسى يتفوق بالاداء والنتائج، وربما تكون المبارة تصب فى مصلحته خاصة انه يتمتع بهجوم قوى وخط دفاع صلب سيمكنه من الفوز فى هذه المباراة.

وكان المنتخب التونسى قد وقع فى التصنيف الاول ليقع على قمه المجموعه الاولى من المجموعات الخمسه المتواجده بهذه التصفيات الا ان جمهوريه الكونغو قد نجحت فى احتلال القمة بصورة مؤقته بعد فوزها امس، وسوف يلعب المنخب العربى التونسى فى هذه المباراة من اجل اقتناص ثلاثة نقاط اولى فى هذه التصفيات.

خاصة انا المباراة مقامه على ارضه ووسط جمهوره مما قد يمثل ضغطا قويا على لاعيى غينيا اللذين لايتمتعون يالخبره اللازمة من اجل تخطى هذا الضغط مما يزيد من فرص تونس فى اقتناص نقاط المباراة كامله، وعلى الرغم من ذلك فان هذه المباراة لن تكون سهله على اى من المنتخبين وخاصة انه لابد من تحقيق نتيجة كبيرة للفائز فى اللقاء لاحتلال الصدارة على حساب جمهوريه الكونغو.

ومن المنتظر ان يلعب المنتخب الغينى بصورة دفاعية  معتمدا على الارتداد السريع فى صناعه الهجمات على مرمى لبيا على امل خطف هدف يمكنه من الحفاظ عليه او اللعب على التعادل اى ان هدف منتخب غينيا من هذا اللقاء يتمثل فى كونه يرغب فى الخروج بنتيجة ايجابيه لصعوبة المباراة وقوة المنافس صاحب الارض والجمهور.

“ينطلق هذا اللقاء فى السادسة مساءابتوقيت دول المغرب العربى؛ السابعه مساءا بتوقيت القاهرة؛ الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ التاسعه مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحده“.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *