الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الاهلى المصرى اليوم الاحد 9/10/2016 عبدالحفيظ يوضح موقف مصابى الفريق وموعد عودتهم للملاعب
ودية الاهلى
سيد عبدالحفيظ

اخبار الاهلى المصرى اليوم الاحد 9/10/2016 عبدالحفيظ يوضح موقف مصابى الفريق وموعد عودتهم للملاعب

يواصل فريق الاهلى المصرى تدريباته الجماعية بصورة طبيعيه فى صباح اليوم من اجل الاستعداد لمباراة الفريق فى الجولة الرابعه من بطولة الدورى المصرى التى سوف يلعبها يوم السبت القادم الموافق 15 من الشهر الجارى مع فريق الداخلية دون الحصول على راحة، وخاصة ان الفريق يخوض مباراة ودية فى يوم غدا مع فريق سكر الحوامدية.

واستقر المدير الفنى للفريق حسام البدرى على اقامة التدريبات اليوم على حصه تدريبيه واحدة من اجل اتاحه الفرصة للاعبى الفريق لمشاهدة مباراة المنتخب الوطنى المصرى فى التصفيات المؤهله الى بطولة كأس العالم التى يلعبها فى عصر اليوم مع منتخب الكونغو الديمقراطية بالاضافة الى رغبته فى الحفاظ على اللاعبين لعدم التعرض للاجهاد.

وينتظم صانع العاب الفريق صالح جمعه فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم بعد ان تغيب عنها فى يوم امس بسبب ظروف قهرية من مرض اخيه ونقله الى المستشفى، وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق قد استقر على توقيع عقوبة مالية على صالح جمعه بعد تغيبه عن المران على الرغمن من تأكيدات الجهاز الفنى بقياده البدرى على ضرورة الحضور ورفضه للاذن الذى حاول اللاعب الحصول عليه.

وكانت بعض الانباء قد انتشرت فى الساعات الاخيرة حول غضب جمعه من العقوبة التى تم وقيعها عليها على الرغم من استئذانه ورغبته فى الرحيل عن الاهلى فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة، ورد صالح على الفور على هذه الاخبار مؤكدا على عدم صحتها لانه تقبل العقوبة لانها طبقا للائحة الموضوعه داخل النادى التى لايمكن الاعتراض عليه مؤكدا انه يعمل جاهدا خلال الفترة الحالية للحصول على الفرصة مع الفريق كما وعده البدرى مسبقا، وهو ينتظر الوفاء بهذا الوعد.

فيما اعلن الكابتن طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالجهاز الفنى المعاون ان البدرى قد استقر على اشراك الحارس محمد الشناوى فى مباراة الفريق الودية فى يوم غدا امام سكر الحوامدية لاعطاءه الفرصة مثل باقى زملاءه خاصة ان المباراة الودية السابقة امام العبور قد شهدت تألق واضح للحارسين احمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض.

هذا ويخضع ظهير ايسر الفريق صبرح رحيل الى الاشعه فى صباح اليوم وقبل المران الصباحى للتأكد من سلامته بعد ان اشتكى اللاعب فى يوم امس من شد خفيف فى العضله الضامة مما اجبره على الخروج من المران دون استكماله، وعلى الرغم من تاكيدات طبيب الفريق خالد محمود.

حيث اكد ان اللاعب اصابته ليست خطيرة وانه سوف يشارك فى المران اليوم بصورة طبيعيه الا ان البدرى قد فضل ان يخضع اللاعب الى الفحوصات اللازمة من اجل التأكد من سلامته حتى لا تتفاخم اصابة رحيل خاصة ان الاهلى يعانى من الكثير من الاصابات خلال الفترة الحالية، ويخشى البدرى ان ينضم رحيل الى القائمة الطويله من اللاعبين المصابين بالفريق.

وعلى صعيد اخر اكد عبدالحفيظ ان مدافع الفريق رامى ربيعه سوف يعود الى القاهرة فى يوم الخميس القادم الموافق 13 من شهر اكتوبر الجارى بعد ان يكون قد انتهى من البرنامج العلاجى الذى يخضع له هناك على ان يعود الى القاهرة للبدأ فى برنامج علاجى اخر يمتد الى حوالى اربع اسابيع مؤكدا ان الجهاز الفنى غير مستعجل على عودته لاعطاءه الوقت الكافى للتعافى من الاصابة خاصة ان الخير الالمانى حذر من الاستعجبال فى العودة لانه قد يؤدى الى عواقب وخيمة على اللاعب.

واضاف عبدالحفيظ من خلال مكالمه تليفونية خاصة على احد البرامج ان مروان محسن لايزال يخضع الى البرنامج العلاجى الذى وضعه له الخبير الالمانى، والذى يتبقى منه اسبوعان حتى يتمكن من التخلص من الالتهابات فى عظام الحوض بصورة نهائية تمهيدا للدفع به فى التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاراكة فى المبارايات مع الفريق.

واكد عبدالحفيظ ان ظهير ايمن الفريق باسم على سوف يبدأ فى التدريبات الجماعية مع الفريق خلال اليومان القادمان بعد ان تعافى بصورة كبيرة من الشد الذى كان قد تعرض له فى المباراة الاولى من بطولة الدورى امام الاسماعيلى فى العضله الخلفية حيث اشار عبدالحفيظ الى ان اللاعب لايزال فى مرحلة الجرى الخفيف حول الملعب الا انه اقترب كثيرا من العودة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *