الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الدورى الانجليزى اليوم الاحد 9/10/2016 ايفرتون يغازل حارس يوفنتوس
مبارايات الدورى الانجليزى
كرة البيرميرليج

اخبار الدورى الانجليزى اليوم الاحد 9/10/2016 ايفرتون يغازل حارس يوفنتوس

اصبح بطل الدورى الانجليزى فى النسخه الاخيرة فريق ليستر سيتى مهددا بفقدان هدفه من فريق يوفنتوس الايطال الذى يرغب فى التعاقد معه فى موسم الانتقالات الشتوية القادم، وهو اللاعب الجابونى ماريو ليمنيا الذى ابدى كلاوديو رانييرى المدير الفنى لفريق ليستر سيتى رغبته فى التعاقد مع اللاعب.

وياتى التهديد بفقدان نتيجة لاعلان الارسنال عن رغبته فى التعاقد مع اللاعب لدعم خط وسط الفريق خلال المرحلة القادمة مما قد يجعلنا نشاهد صراعا شرسا على اللاعب خلال الميركانو الشتوى القادم، والذى لن تقام عن 20 مليون يورو ان لم تزيد خاصة ان يوفنتوس كان قد سبق وحدد قيمة اللاعب فى موسم الانتقالات الصيفية السابق ب20 مليون يورو.

كشفت بعض المصادر ان نادى توتنهام هوتسبير بدأ بالتحرك بالفعل نحو لاعب وسط فريق ريال مدريد ايسكو من اجل ضمه فى موسم الانتقالات الشتوية القادم متفوقا على العديد من الاندية الكبرى التى ترغب فى ضم اللاعب، وكشفت تلك المصادر الى ان المدير الفنى للفريق ماوريسيو بوكيتينو قد طلب من ادرة ناديه التحرك لاقناع اللاعب بالانضمام الى صفوف الفريق فى الميركانو القادم للتخلص من جلوسه الدائم على الدكة رفقة الريال وان المفاوضات جاريه مع ايسكو فى الوقت الحالى.

فيما يترقب نادى ايفرتون الانجليزى موقف حارس مرمى فريق يوفنتوس نوربيرت نيتو الذى اعلن مؤخرا عن رغبته فى الرحيل عن صفوف السيده العجوز خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم اما على سبيل البيع او الاعارة للحصول على فرصة للمشاراكة بعد ان ظل بدلا لبوفون.

وكشفت بعض المصادر ان نادى ايفرتون يحاول استغلال رغبة الحارس هذه لصالحه من اجل التعاقد معه فى موسم الانتقالات القادم حيث دخلت الادارة الانجليزية فى المفاوضات مع الحارس لاقناعه بارتداء تيشرت الفريق بداية من يناير القادم تمهيدا للدخول فى مفاوضات مع اليوفى فى حالة وافق تيبو على العرض المقدم من ايفرتون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *