الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة مصر والكونغو اليوم الاحد 2016\10\9 التصفيات المؤهلة لكأس العالم
المنتخب المصرى
الجولة الاولى

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم الاحد 2016\10\9 التصفيات المؤهلة لكأس العالم

تقام مباراة مصر والكونغو مساء التى تقام مساء اليوم الاحد فى منافسات الجولة الاولى من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال روسيا وهى منافسة فى مرحلة الذهاب بين المنتخبين يسعى فيها المنتخب المصرى الى حسم اللقاء بالفوز كى يتصدر المجموعة ويقترب من التأهل لبطولة كأس العالم .

موعد لقاء مصر والكونغو واستعداد المنتخبين

يستضيف منتخب الكونغو مساء اليوم المنتخب المصرى على ارض الملعب البلدي دي كينتيلي فى مواجهة يسعى فيها منتخب الكونغو الى الاستفادة من عامل الارض والمساندة الجماهيرية لتحقيق افضل نتيجة ممكنة امام المنتخب المصرة وهو يعلم انها مهمة شديدة الصعوبة فى ظل ما يمتلكه المنتخب المصرى من لاعبين مميزين اصحاب قدرات مهارية عالية .

ويدخل المنتخب المصرى لقاء اليوم وهو يحرص على تحقيق الفوز فى اولى مباريات المجموعة الخامسة من البطولة الافريقية للتأهل الى كأس العالم وقد اكد المدير الفنى لمنتخب مصر كوبر انه هذا اللقاء من اجل تحقيق الفوز والحصول على اول ثلاثة نقاط للمنتخب المصرى فى التصفيات وقد حرص المدير الفنى هيكتور كوبر على أداء التدريب الجماعى للمنتخب الوطنى على ارض ملعب المباراة الرئيسي.

ويعتمد  المنتخب المصرى على عدد من نجوم مصر المحليين والمحترفين منهم محمد صلاح، لاعب فريق روما لسرعته الكبيرة ومهارته الفنية العالية ويتواجد ايضا المحترف المصرى فى فريق الارسنال محمد الننى بالاضافة الى نجوم الدورى المصرى من الاهلى والزمالك ويسعى الجميع الى الحصول على نقاط المباراة لتصدر المجموعة فى ظل تعادل منتخب غانا.

توقيت مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة

تجرى احداث لقاء مصر مع الكونغو على ارض الملعب البلدي دي كينتيلي فى توقيت الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت المحلى المصرى والذى سوف يكون فى توقيت الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت السعودى وسوف يتم نقل اللقاء بين المنتخبين على شاشة قناة الرياضة بى ان سبورتس فى مواجهة قوية تترقبها الجماهير المصرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *