الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة انجلترا ومالطه اليوم السبت 8/10/2016 تصفيات المونديال موسم 2018_قارة اوروبا
مباراة انجلترا ومالطه
تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة انجلترا ومالطه اليوم السبت 8/10/2016 تصفيات المونديال موسم 2018_قارة اوروبا

واصل منتخب انجلترا سلسلة انتصاراته فى التصفيات المؤهله الى بطولة كأس العالم التى سوف تقام فى روسيا فى موسم 2018، وتمكن منتخب انجلترا فى الحصول الثلاثة نقاط كاملة من المباراة التى التقى بها مع متتخب مالطه فى الجولة الثانية من هذه التصفيات، وفاز منتخب الاسود بهدفين مقابل لاشئ بعد مباراة شهدت الكثير من المتعه والاثارة من المنتخب الانجليزى طوال احداثها.

وتمكن منتخب انجلترا فى مواصلة صدارته للمجموعة السادسة التى يتواجد بها بعد ان ارتفع رصيده الى سته نقاط عقب فوزه فى اول مباراتين له فى هذه التصفيات بينما ظل رصيد منتخب مالطه متجمدا بدون نقاط بعد ان تلقى الهزيمة الثانية له على التوالى، وينتظر المنتخب الانجليزى مباراة منتخب اسكوتلندا فى هذه الجولة لتحديد ترتيبه من هذه المجموعه.

ملخص الشوط الاول :

قدم المنتخب الانجليزى شوطا مميزا فى هذه المباراة بعد ان ضغط بقوة من البداية من اجل تسجيل هدف اول مبكر فى هذا اللقاء مستغلا التراجع الذى ظهر عليه المنتخب المنافس من البداية واعتماده بشكل واضح على دفاع المنطقة من اجل الحفاظ على نظافة الشباك لاطول وقت ممكن فى ظل القوة الهجومية الضاربة لمنتخب انجلترا.

ومن الدقائق الاولى من هذه المباراة ظهرت السيطرة التامه والواضحه من منتخب انجلترا الذى هاجم بشراسة مع اطلاق الحكم صافرة البداية من اجل تسجيل هدف اول مبكر، وشهدت الدقائق الاولى من هذه المباراة اضاعه المنتخب الانجليزى للعديد من الهجمات التى شكلت خطورة حقيقية على مرمى مالطه من خلال الهجمات المنظمة او المهارات الفردية التى كانت الاخطر على المرمى.

وعلى الرغم من محاولات منتخب الانجليز من البداية الا انه لم يتمكن من ترجمه هذه السيطرة الى اهداف حقيقه الا فى الدقيقة 29 عن طريق اللاعب دانيل ستوريدج، وعقب هذا الهدف لم تهدا هجمات الانجليز والاداء المميز لهم طوال هذا الشوط على الرغم من تكتل الكرة فى وسط الملعب الا ان السيطرة ظلت حاضرة لمنتخب الاسود.

وتمكنت مالطه من الحد من خطورة انجلترا فى بعض اوقات المباراة بعد ان استحوذت على الكرة فى بعض الاحيان الا انه كان استحواذ دون خطورة على المرمى بعد التمركز الجيد لدفاعات انجلترا، وفى نهاية هذا الشوط وقبل اطلاق الحكم لصافرته بدقائق قليلة نجح ديلي ألي فى وضع الهدف الثانى لمنتخب بلاده فى الدقيقة 38، والتى انتهى بها الشوط الاول بعد ان جعل انجلترا تتقدم بهدفين نظيفين.

ملخص الشوط الثانى :

وفى الشوط الثانى قلت المتعه بعض الشيئ بعد ان تكتلت دفاعات مالطه فى وسط ملعبها بشكلكبير حدت من خطورة انجلترا على مرماها من اجل الحفاظ على امل الهدفين رغبة فى تعديل النتيجة الا انها فشلت فى اختراق دفاعات انجلترا الصلبة التى تصدت لاكثر من محاولة لمنتخب مالطه خلال هذا الشوط من خلا ل التمركز الجيد وعدم ترك مساحات كبيرة فى خط ظهر المنتخب طوال الشوط.

وعلى الرغم من تكمتل دفاعات مالطه فى منطقة الجزاء الا ان منتخب الانجليز نجح فى اختراق تلك الدفاعات فى اكثر من مرمى وهدد المرمى، وكاد ان يسجل الهدف الثالث لولا تدخل الحارس والدفاع الذين عملوا على الحفاظ على فارق الهدفين، وكان الهدوء هو المسيطر الاول على هذا الشوط فى معظم دقائقه على الرغم من وجود المحاولات على المرمى الا انها كانت قليلة عليه من كلا المنتخبين.

وشهدت الدقيقة 90 من هذا الشوط حصول ستيف بورج لاعب منتخب مالطه على الكرت الاول والاخير فى هذه المباراة، والتى لم تشهد تغيرا فى نتيجة الشوط الاول حيث انتهت المباراة بفوز منتخب انجلترا بهدفين نظيفين على الرغم من ان المنتخب الانجليزى ظل يحاول طوال الشوط الثانى على امل تسجيل الهدف الثالث الا انه فشل فى ذلك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *