الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الجابون والمغرب اليوم السبت 8/10/2016 تصفيات كأس العالم 2018_قارة افريقيا
مباراة الجابون والمغرب
تصفيات كأس العالم لقارة افريقيا

نتيجة مباراة الجابون والمغرب اليوم السبت 8/10/2016 تصفيات كأس العالم 2018_قارة افريقيا

انتهت منذ قليل المباراة التى التقى فيها كلا من منتخب الجابون والمغرب فى منافسات الجولة الاولى من تصفيات كأس العالم المقامة فى روسا فى موسم 2018 حيث اقيمت هذه المباراة فى تنافسات المجموعة الثانية فى قارة افريقيا، وفشل كلا المنتخبان فى الحصول على الثلاثة نقاط كاملة من هذه المباراة بعد ان انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف.

ملخص الشوط الاول :

قدم المنتخبان شوطا متواضعا نسبيا بسبب سيطرة الهدوء على معظم دقائق المباراة وانحصار الكرة فى وسط الملعب مع وجود بعض المحاولات من قبل المنتخبان فى بعض دقائق المباراة التى لم تصل الى حد الخطورة على المرمى بسبب التكتل الدفاعى الموجود فى منطقة الجزاء خاصة من منتخب الجابون صاحب الارض والجمهور فى هذه المباراة.

ومع مرور الربع ساعه الاولى من هذا الشوط بدأ منتخب المغرب يسيطر على احداث المباراة مع صناعه بعض الهجمات على مرمى المنافس الذى حاول رد تلك الهجمات على مرمى المغرب التى هدده فى بعض الاحيان، وقد شهد هذا الشوط حصول غيلور كانجا كاكو علىالكرت الاصفر الاول فى هذه المباراة، وانتهت هذا الشوط بالتعادل السلبى.

ملخص الشوط الثانى :

ولم يختلف الشوط الثانى كثيرا فى احداثه عن نظيره الاول فقد استمرت المحاولات الغير خطيرة على المرميين من كلا المنتخبان الا ان الجرأه الهجومية قد زادت بعد ان باتت الراغبة واضحة لدى اللاعبين لتسجيل هدف اول فى هذا اللقاء الغير ممتع فنيا من اى من المنتخبين، وكانت التسديدات من ملامح الاختلاف فى هذا الشوط بعد ان سدد اللاعبين عدد من الكرات القوية التى كادت ان تسكن الشباك.

وقد حصل لاعبهم مارلين على البطاقة الصفراء خلال هذا الشوط فى الدقيقة 70 كما حصل عليها من منتخب المغرب اللاعب رومان سايس فى الدقيقة 90، ولم يشهد هذا الشوط سوى محاولات مستمرة من الجانبين التى فشلا من خلالها ان يضعا اى اهداف خلال هذا اللقاء؛ الذى انتهى بالتعادل السلبى بدون اهداف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *