الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الجابون والمغرب اليوم السبت 8/10/2016 التصفيات المؤهله لكأس العالم 2018_ قارة افريقيا
مباراة الجابون والمغرب
تصفيات كأس العالم لقارة افريقيا

موعد مباراة الجابون والمغرب اليوم السبت 8/10/2016 التصفيات المؤهله لكأس العالم 2018_ قارة افريقيا

فى اولى جولا التصفيات المؤهله لبطولة كأس العالم الخاصة بقارة افريقيا يحل منتخب المغرب العربى ضيفا ثقيلا على منتخب الجابون فى اولى مبارايات المجموعة الثالثة التى يلعب بها المنتخبان بالاضافة الى منتخب ساحل العاج ومالى، وكان المنتخب الجابونى قد اختير على رأس هذه المجموعة بعد ان وقع فى التصنيف الاول بينما جاء منتخب المغرب فى التصنيف الثانى على عكس المتوقع.

وسوف تشهد هذه المباراة متعه واثارة طوال احداثها خاصة ان كلا المنتخبان يعيشان افضل حالتهما فى الوقت الراهن مما يجعل الجميع يتوقع ان يشاهد مباراة ممتعه ومثيرة بالاضافة الى كونها مباراة هجومية لامتلاك كل منهما العديد من اللاعبين الاقوياء فى خط الهجوم امثال ماليك ايفونا فى الجابون نجم الاهلى المصرى السابق وامثال يوسف العربى واسامه طنان فى هجوم منتخب المغرب.

وسوف يلعب كلا المنتخبان من اجل الفوز فى هذه المباراة لاقتناص الثلاثة نقاط الاولى فى مشوارهما فى هذه التصفيات خاصة ان خسارة اى نقاط فى هذه المجموعة الناريه التى تعد من اقوى المجموعات المتواجده بهذه التصفيات حيث تعد هذه المجموعة بجانب المجموعة الثانية هى الاكثر اشتعالا لتواجد عدد كبير من المنتخبات القوية بها، والتى ستخلق معها المتعه والاثارة فى جميع مباراياتها.

ومن المتوقع ان يسود الحذر على طريقة لعب المنتخبين فى بداية المباراة تجنبا لتلقى اى اهداف مبكره فى هذا اللقاء، والتى سيصعب تعويضها فيما بعد فى هذه المباراة خاصة ان المنتخبين من خلال المبارايات الودية التى خاضها فى وقت سابق اتضح انهما يمتلكان خط دفاع قوى وصلب لن يجعل الهجمات تمر بسهولة على مرماها.

ومن المنتظر ان يعتمد منتخب المغرب فى اسلوبه فى هذه المباراة على الهجمات المرتدة السريعه وعدم المجازفة بالضغط بكامل خطوطه خاصة انه على ارض الخصم وهو يرغب فى تخطى هذه المباراة دون التعرض لاى هزيمة مه تحقيق نتيجة ايجابية.

“تبدأ هذه المباراة مبكرا فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ الرابعه عصرا بتوقيت دول المغرب العربى؛ السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السابعه مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *