الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم الجمعه 7/10/2016 تصفيات كأس العالم_قارة اوروبا
مباراة فرنسا وبلغاريا
تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم الجمعه 7/10/2016 تصفيات كأس العالم_قارة اوروبا

سحق منتخب فرنسا ضيفه فى المباراة التى انتهت منذ قليل منتخب بلغاريا فى اللقاء الذى جمع بينهما فى اطار فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الاولى ضمن التصفيات المؤهله الى كأس العالم الذى سوف تستضيفه روسيا فى موسم 2018، وتمكن منتخب فرنسا من تحويل تأخره بهدف الى فوز بنتيجة كبيرة بأربعه اهداف مقابل هدف.

وبعد الفوز العريق والكبير لمنتخب الديوك يصعد الى المركز الاول من هذه المجموعة برصيد 4 نقاط بعد ان تعادل فى المباراة الاولى وفاز فى هذه المباراة بينما يتجمد رصيد منتخب بلغاريا عند النقطة رقم 3 متواجد فى المركز الثالث بعد ان فازت هولندا فى مباراتها امام روسيا البيضاء منذ قليل، وتسببت هذه الجولة فى اشعال المنافسة فى المجموعة الاولى بشدة بعد ان تقاربت النتائج بين المنتخبات السته.

ملخص الشوط الاول :

كانت المباراة هجومية من البداية من منتخب بلغاريا على عكس المتوقع من اجل تسجيل هدف اول فى هذه المباراة، ولم تؤثر تلك الهجمات فى هجوم المنتخب الفرنسى الذى بادله الهجمات مباشرة مما جعل المباراة سريعه وممتعه من البداية، وقد هدد المنتخب الفرنسى مرمى بلغاريا فى اكثر من مرة ورد منتخب بلغاريا ببعض الهجمات التى لم يتمكن من خلالها من الوصول الى المرمى.

الا ان هجمات بلغاريا المنظمة جعلت الدفاع الفرنسى يخطأ ويحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب بلغاريا فى الدقيقة 5 استغلها منتخب بلغاريا فى التقدم مبكرا فى هذه المباراة الصعبة على حساب منتخب فرنسا بهدف دون رد فى الدقيقة 6 بعد ان سجلها اللاعب ميهايل اليكساندروف، وزاد هذا الهدف من حماسة لاعبى فرنسا من اجل تعديل النتيجة.

وهاجم منتخب فرنسا بعدها بقوة مما اجبر دفاعات بلغاريا على التراجع فى وسط ملعبها من اجل التصدى الى الهجمات الشرسة لمنتخب فرنسا التى شكلت العديد من الحطورة على مرمى بلغاريا الا ان دفاعات بلغاريا تمكنت من الصمود لوقت طويل محافظة على تقدمها المبكر فى هذا الشوط.

ونتيجة للضغط المتواصل من منتخب فرنسا نجح كيفين جاميرو من تسجيل هدف التعديل لمنتخب بلاده فى الدقيقة 23، ولم تتوقف فرنسا عن هجماتها الشرسة بعد ان عجزت بلغاريا عن مجاراة فرنسا من هجماتها الشرسة والمنظمة على مرماها، والتى مكنته من تسجيل الهدف الثانى مباشرة فى الدقيقة 26 عن طريق اللاعب ديميتري بايت.

وهدأت المباراة عقب الهدف الثانى لمنتخب فرنسا فى بعض اوقاتها مع استمرار الاستحواذ لصالح منتخب فرنسا الذى حاول اختراق دفاعات منتخب بلغاريا المتكتله بشدة فى وسط ملعبها مما ابطأ المبارة فى دقائقها الاخيرة الا ان هجوم فرنسا المنظم نجح فى اختراق الدفاعات مرة جديدة، وان يسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 38 بواسطه اللاعب انطوان جريزمان، ولم يشهد باقى الشوط سوى محاولات مستمرة من فرنسا لزيادة النتيجة الا انه قد انتهى بتقدم فرنسا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

ملخص الشوط الثانى :

وفى الشوط الثانى من هذه المباراة استمر الاستحواذ لصالح منتخب فرنسا الا انه كان شوطا اقل متعه من نظيره الاول نتيجة لكونه من طرف واحد فلم يقدم منتخب بلغاريا اى جديد سوى الدفاع البحث فى منطقة جزاءه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعه التى لم تتوافر كثيرا نتيجة لصلابة دفاعات المنتخب الفرنسى بينما استمر منتخب فرنسا فى تهديد مرمى بلغاريا فى اكثر من مرة.

وكاد ان يسجل الهدف الرابع فى اكثر من هجمة اما عن طريق الهجمات المنظمة الجماعية او المهارات الفردية والتسديدات من خارج المنطقة، وتمكن كيفن جاميرو من وضع الهدف الرابع لمنتخب بلاده والثانى الشخصى له فى الدقيقة 59، واستمر المنتخب الفرنسى فى محاولاته المستمرة طيله هذا الشوط لزيادة النتيجة عن الرباعية واضاع الكثير من الهجمات الا ان التوفيق لم يكن حليفا له، وانتهت المباراة بفوز فرنسا بأربعه اهداف مقابل هدف وحيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *