الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار برشلونة اليوم الجمعه 7/10/2016 موعد تسلم سواريز للحذاء الذهبى
برشلونة
لويس سواريز

اخبار برشلونة اليوم الجمعه 7/10/2016 موعد تسلم سواريز للحذاء الذهبى

يحصل لاعبو برشلونة اليوم على راجة سلبية من التدريبات الجماعية بناء على تعليمات من المدير الفنى الاسبانى لويس انريكى الذى قرر اعفاء اللاعبين من التدريبات اليوم على ان ينتظموا مجددا فى التدريبات بداية من صباح يوم غدا، وكان انريكى قد صعد عدد من لاعبى الفريق الرديف فى سوم امس من اجل سد النقص العددى فى صفوف الفريق نتيجة لانضمام اكثر من لاعب الى منتخبات بلادهم فى الفترة الحالية.

وعلى الرغم من حصول اللاعبين على راحة سلبية اليوم من التدريبات الجماعية الا ان البرغوث الارجنتينى ليونيل ميسى قد قرر الاستمرار فى التدريبات منفردا بصورة طبيعيه رغبة منه فى العودة سريعا للمشاركة مع فريقه فى المبارايات الرسمية بعد التعافى من اصابته.

وعلى الرغم من صعوبة لحاق ميسى بمباراة الفريق القادمة فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى الاسبانى مع ديبورتيفو لاكورونا الا ان ميسى يرغب فى اللحاق بمباراة الفريق امام مانشستر سيتى فى الجولة الثالثة من بطولة دورى ابطال اوروبا.

فيما حرص الالمانى تيرتشجين حارس مرمى فريق البارسا على الرد على الانتقادات اللاذعة التى طالته مؤخرا بسبب اخطاءه الكارثية فى مباراة الفريق امام سيلتا فيغو فى الجولة السابعه من بطولة الدورى الاسبانى، والتى تسببت فى هزيمة الفريق بأربعه اهداف مقابل ثلاثة، واوضح تيرتشيجن من خلال تغريده له على موقع التواصل الاحتماعى الخاص به انه بشر من الممكن ان يخطأ.

ولكنه اكد انه لن يجعل هذا الخطأ ينال منه مؤكد على انه سيعود الى الطريق الصحيح مجددا وعلى الفور لانها سمه اللاعبين الكبار كما حرص المدافع الاسبانى جيرارد بيكيه على دعم زميله بالفريق تيرتشجين بالتأكيد على انه لايزال من افضل حراس العالم فى الوقت الحالى من خلال تغريدة نشرها على موقعه الخاص به.

وكان المدافع الاسبانى جيرارد بيكيه قد شارك فى مباراة منتخب بلاده فى يوم امس فى تصفيات كأس العالم امام ايطاليا التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف بمثله لكل فريق، وكانت هذه المباراة تحمل طابعه خاصا لدى بيكيه الذى وصل الى المباراة رقم 500 فى تاريخه الكروى منذ ان بدأ لعب كرة القدم مع جميع الاندية والمنتخبات.

حيث شارك بيكيه مع ناديه السابق مانشستر يونايتد فى 23 مباراة بالاضافة الى خوضه 28 مباراة مع فريق سرقسطه الاسبانى الذى لعب فى صفوفه على سبيل الاعارة عندما كان لاعبا فى اليونايتد بينما شارك مع البارسا فى 365 مباراة و84 مباراة مع المنتخب الاسبانى.

وشارك لاعب وسط البارسا اندريس انيستا فى مباراة منتخب اسبانيا يوم امس مع ايطاليا، وشهدت هذه المباراة تألق واضح للاعب الرسام الذى قدم مستوى مميز طوال المباراة، وتمكن من تهديد مرمى ايطاليا فى اكثر من كرة من خلال تمريراته السحرية واخترقاته العديدة لدفاعات ايطاليا طوال شوطى المباراة ليكون واحدا من نجوم هذا اللقاء.

هذا وقد كشفت بعض الصحف الاسبانية المقربة من نادى برشلونة الاسبانى عن خطة مجلس الادارة تجاه بعض اللاعبين خلال الفترة الحالية حيث اوضحت تلك الصحف ان الادارة تعمل بكامل مجهودها خلال الفترة الحالية وقبل حلول شهر يناير القادم على الانتهاء من تجديد عقود بعض لاعبى الفريق منهم لويس سواريز وليونيل ميسى وتيرتشيجن وراكتيتش.

بينما كشفت صحيفة اخرى عن الموعد المحدد لاستلام مهاجم فريق برشلونة الاوروجوائى لويس سواريز لجائزة الحذاء الذهبى الذى فاز بها فى الموسم السابق بعد ان اختير كأفضل مهاجم فى الدوريات الاوروبية الكبرى فى الموسم السابق، واوضحت تلك الصحيفة ان الموعد المقرر لاستلام تلك الجائزة سوف يكون يوم الخميس الموافق 20 من الشهر الجارى لتكون هذه المرة الثالثة لسواريز التى يحصد بها هذه الجائزة فى تاريخه فى عالم كرة القدم اثناء تواجده مع البلوجرانا.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *