الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الارسنال اليوم الجمعه 7/10/2016 فينجر يوضح موقفه من التجديد للجانرز ويحدد وجهته القادمة
الارسنال
ارسين فينجر

اخبار الارسنال اليوم الجمعه 7/10/2016 فينجر يوضح موقفه من التجديد للجانرز ويحدد وجهته القادمة

اعرب لاعب فريق الارسنال سانتي كازورلا عن سعادته بالتواجد فى صفوف فريق الارسنال مؤكدا على انسجامه التام مع لاعبى الفريق والمدرب الفرنسى ارسين فينجر نافيا وجود اى ازمات كما اشاع البعض بينه وبين المدرب الفرنسى لان العلاقة بينهما تسير بطريقة جيدة.

واشار كازولا انه على اتم الاستعداد لتجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة القادمة فى حالة تم طلب منه ذلك، والجدير بالذكر ان بعض التقارير قد ربطت اللاعب بالانتقال الى اتليتكو مدريد فى موسم الانتقالات الصيفية الا انه لم يتم تأكيد هذا الخبر من اى من مسؤولى النادى الانجليزى.

فيما نفى اللاعب السويسرى جرانيت شاكا ان يكون قد وجه اى اهانه الى الفرنسى ارسين فينجر فى مباراة الفريق امام هال سيتى فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الانجليزى التى فاز بها الجانرز بأربعه اهداف نظيفة، وكانت بعض الصحف قد علقت على احتفال شاكا بالهدف بعد ان اشار باشارة معينه الى الجمهور حيث فسرها البعض بأنه كان يرغب فى توصيل رساله الى فينجر بسبب عدم الاعتماد عليه بصفة مستمرة واستبداله فى معظم المبارايات.

بينما قام البعض بتفسيرها بأنها كانت ردا على بعض منتقديه فى الفترة السابقة وخاصة الجريدة السويسرية التى هاجمت اللاعب بشدة فى الايام السابقة الا ان شاكا قد اكد ان هذه الاشارة لم يقصد بها اى شئ الا انها كانت بصورة عفوية لانه قد رأى هذا الاحتفال فى منامه ليلة المباراة مما جعله يقلده دون ادنى تفكير مؤكدا على احترامه الكامل لفينجر وقراراته، وانه ليس لديه الحق للاعتراض على قرارته حتى وان كانت على غير هواه لان المدير الفنى تعود له كافة الصلحيات فى اختيار اللاعبين.

وتحدث الالمانى شكوردان موستافى عن بدايته فى عالم كرة القدم حيث اكد انه قد خضع للاختبارات فى عدد من الاندية عندما كان طفلا حيث اوضح انه قد اجرى الاختبارات فى اندية هامبورج وفرانكفورت وفيردر بريمن وبايرن ميونيخ، وتمكن من النجاح فى جميعها الا انه اختار هامبورج مفضله على باقى الاندية، والذى قضى فيه موستافى معظم فتراته قبل الانتقال الى فالنسيا ومن ثم الى الارسنال فى الموسم الحالى.

وعلى صعيد اخر اعلن الموقع الرسمى لنادى الارسنال عن افضل لاعب فى الفريق خلال شهر سبتمبر الماضى حيث اعلن الموقع ان اللاعب التشيلى ألكسيس ساشنيز هو من حصل على نسبه التصويت الاعلى والنقاط الاعلى فى الشهر الماضى بعد ان شارك فى خمسة مبارايات نجح فيها فى تسجيل اربع اهداف بالاضافة الى صناعته لثلاثة اهداف اخرى كما شهدت هذه المباراة تألق كبير للاعب التشيلى الذى يعد واحد من افضل المهاجمين فى الدورى الانجليزى فى الوقت الحالى.

فيما توصلت ادارة الارسنال الى اتفاق شبه رسمى مع لاعب الفريق الفرنسى أليكس ايوبى من اجل تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة الحالية بعد ان ابدى ايوبى موافقته المبدأية على التجديد للارسنال الا ان هناك بعض البنود فى العقود الجديدة تنتظر انهاء الاتفاق فيها بين الطرفين من اجل توقيعها مباشرة.

كشفت بعض المصادر عن وجود عرض رسمى من النادى الالمانى هانوفر الى لاعب الفريق الانجليزى بير ميرتساكر من اجل ضمه فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة، وينتظر ميرتساكر موقفه من التجديد للجانرز خلال الفترة الحالية من اجل الرد على عرض النادى الالمانى المتمسك بضم اللاعب بشدة خلال فترة الانتقالات القادمة.

فيما اكد الفرنسى ارسين فينجر ان مسأله تجديده مع الارسنال سوف يحسمها فى نهاية الموسم الجارى، ومن خلال النتائج الذى سيتمكن من تحقيقها مع الفريق خلال الفترة القادمة مؤكدا ان القرار النهائى سوف يعلن فى نهاية الموسم اما التجديد موسم اضافى فى تدريب المدفعجية او اعتزال التدريب بصفة نهائية مؤكدا انه لن يقوم بتدريب اى نادى اخر فى حالة رحيله عن الارسنال وعدم التجديد له.

هذا وقد طلب فينجر من المدير الرياضى للنادى مراقبة لاعب فريق بنفيكا البرتغالى جونكالو جويديس خلال الفترة الحالية تمهيدا للتعاقد معه فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة بعد التألق اللافت للنظر خلال الموسم السابق والحالى، وينوى فينجر الدخول فى منافسة شرسة مع فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة من اجل ضم اللاعب الى صفوف الفريق لتدعيم خط الهجوم الانجليزى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *