الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الدورى الاسبانى اليوم الخميس 6/10/2016 بلباو يسعى للحفاظ على لاعبه من اغراءات تشيلسى
الدورى الاسبانى
الاندية الاسبانية

اخبار الدورى الاسبانى اليوم الخميس 6/10/2016 بلباو يسعى للحفاظ على لاعبه من اغراءات تشيلسى

دخل عملاقى الدورى الاسبانى برشلونة وريال مدريد فى صراع شرس خلال الفترة الحالية ولكن هذه المرة خارج اطار المستطيل الاخضر بعد انت اعرب كلا الناديان عن رغبتهما فى الحصول على خدمات اللاعب البرتغالى جيلسون مارتنيز الذى يلعب فى صفوف فريق سبورتينج لشبونه ويتألق بشكل واضح خلال الفترة الحالية.

واكدت بعض المصادر ان كلا من الريال والبارسا سوف يبدأون المعركة الحقيقيه على اللاعب فور تقديم العرض الرسمى الى النادى البرتغالى للحصول على خدمات اللاعب فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة، وينتظر كلا الناديين المستوى الذى سيظر عليه اللاعب فى الظهور الاول له مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم.

فيما اكد رئيس نادى اتليتكو مدريد ان النادى يعمل مع حكومه مدريد على الانتهاء من الملعب الجديد فى الموعد المحدد من اجل استقبال مبارايات الاتليتكو فى البطولات المختلفة كما هو معلن بداية من الموسم القادم مؤكدا على ان الملعب سيكون جاهزا بحلول الموسم الجديد، واوضح رئيس الاتليتكو ان الملعب قد اقترب من الانتهاء.

بعد تزويد بعض الخدمات من الانارة الكبيرة وتواجد موقف للسيارات والمترو بالاضافة الى المطاعم حرصا من النادى على تقديم استاد سيكون من اكبر الاستادات الموجودة باقليم مدريد وباسبانيا كاملة، واشار الى ان النادى لم يستقر بعد على الاسم الذى سيطلق على الملعب فور افتتاحه.

وعلى صعيد اخر يسعى نادى اتليك بلباو للحفاظ على لاعب وسط الفريق أوسكار دي ماركوس خلال الفترة الحالية من اطماع بعض الاندية الاخرى التى ترغب فى ضم اللاعب بعد تألقه اللافت للانظار فى الموسم الحالى، واكدت بعض المصادر ان ادارة بلباو تسعى جاهدة للحفاظ على لاعبها من العروض المنهاله عليه لضمه فى موسم الانتقالات الشتوى القادم.

بالاضافة الى رفع بند الشرط الجزائى فى عقده لحرمان الاندية الاخرى من اغراء اللاعب بالرحيل من خلال هذا البند خاصة ان قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب 40 مليون يورو فقط وهو ماقد يهدد النادى الاسبانى ببقاء اللاعب، والجدير بالذكر ان كلا من تشيلسى الانجليزى وباري سان جيرمان من اكثر الاندية بضم اللاعب فى الميركانو الشتوى القادم، والتى ستسعى جاهدة لاقناعه بالرحيل عن صفوف اتليتك بلباو.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *