الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الارسنال اليوم الخميس 6/10/2016 ميرتساكر يوضح موقفه من الرحيل عن الارسنال
الارسنال
بير ميرتساكر

اخبار الارسنال اليوم الخميس 6/10/2016 ميرتساكر يوضح موقفه من الرحيل عن الارسنال

اكد شكوردان موستافى مدافع فريق الارسنال الحالى والمنتخب الالمانى انه قد عانى بشدة بعد اعلانه اعتناق الدين الاسلامى خاصة بعد واقعة ابعاد الخمور من امامه فى احد المؤتمرات الصحفية عندما كان لاعبا بفريق فالنسيا الاسبانى الا انه اكد حارب بضراورة من اجل اثبات حقه فى معتقداته الشخصية موضحا ان الدين الاسلامى هو اهم شئ فى حياته.

وهو ماتمكن من اثباته لاحقا فى الفريق الاسبانى مما جعل الاخرون يتقبلون الوضح ويتقبلونه بأفكاره وان كانوا معتضرضين معه، واشار موستافى الى انه يعتبر الدين الاسلامى انه احد اهم الاسباب وراء تألقه فى الملاعب بصورة عامة مؤكدا على انه لن يضحى به فى سبيل اى امر من الامور حتى ولو كان مستقبله فى عالم كرة القدم.

فيما تحدث مدافع فريق الجانرز لوران كوشيلني عن موقف بعض زملاءه بالفريق من المشاركة مع الفريق خلال الفترة القادمة والذى كان من ضمنهم اللاعب الفرنسى اوليفيه جيرو حيث اكد كوشيلنى ان فرصة جيرو للمشاركة فى التشكيل الاساسى للمدفعجية اصبحت صعبة للغاية فى ظل التألق الواضح للتشيلى ألكسيس سانشيز مما يقلل من فرصه مشاركته فى التشكيل الاساسى.

واكد كوشيلنى انه على الرغم من قوة جيرو باعتباره واحدا من افضل المهاجمين فى الوقت الحالى الا انه يحتاج لبذل مجهود مضاعف للحصول على الفرصة خاصة انه قد انضم الى الارسنال فى وقت متأخر ولم يستعد مع الفريق جيدا بعد ان انضم الى الفريق عقب انتهاء بطولة اليورو 2016.

وعلى صعيد اخر حرص مدافع فريق الجانرز بير ميرتساكر على توضيح مستقبله مع الارسنال خلال الفترة القادمة خاصة ان عقده ينتهى مع الفريق اللندنى فى نهاية الموسم الحالى، وعلى الرغم من ذلك فانه لم يتم التجديد له او الدخول معه فى اى مفاوضات من ادارة الارسنال لتجديد عقده مع الفريق مما يجعل الكثيرون يتسألون عن موقف ميرتساكر من البقاء فى الارسنال او الرحيل.

واكد ح انه لايعلم موقفه من التجديد للارسنال لانه لم تيلقى اى عروض للتجديد الا انه قد اكد على امتلاكه اكثر من عرض لضمه فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة اهمه من ناديه الالمانى السابق هانوفر 96 الذى ارسل اليه عرضا رسميا خلال الايام السابقة من اجل ضمه.

واوضح ميرتساكر انه يرحب بالعودة من جديد الى الدورى الالمانى الا انه ينتظر الموقف النهائى من ادارة ناديه الحالى للجلوس مع وكيل اعماله والمفاضلة بين العروض المقدمة له خاصة انه دخل فى الفترة الحرة واصبح بامكانه التوقيع لاى نادى اخر دون انتظار موافقة نادى الارسنال.

فيما حرصت ادارة الجانرز على الحديث مع لاعب وسط الفريق أليكس آيوبي الذى يعيش افضل فتراته مع الفريق منذ الموسم الماضى، واكدت ادارة الارسنال للاعب انه فى حالة استمر على هذا المستوى مع الفريق فانه سيتم تجديد عقده مع الفريق للحصول على راتب اعلى مما يحصل عليه فى الوقت الحالى، والجدير بالذكر ان ايوبى كان قد جدد عقده مع الارسنال فى الشهر الماضى حتى موسم 2020، واصبح يتقاضى 25 الف جنيه استرلينى اسبوعيا.

ويسعى الفرنسى ارسين فينجر المدير الفنى للفريق للحفاظ على نجوم الفريق خلال الفترة القادمة للحفاظ على المستوى المميز الذى يظهر عليه الفريق خلال الفترة الحالية، وفى سبيل ذلك طلب فينجر من الادارة تجديد المفاوضات مع اللاعب هيكتور بيليرين لتجديد تعاقده مع الفريق بعد ان رفض اللاعب فى البداية لرغبته فى الرحيل عن الفريق الى نادى مانشستر سيتى الا ان فينجر يسعى لاقناع اللاعب بالبقاء فى صفوف الجانرز.

هذا وينتظر نادى الارسنال بشغف شديد الموقف النهائى للاعب فريق ريال مدريد ايسكو الذى بات يرغب فى الرحيل عن المرينجى بعد ان قلت نسب مشاركته مع الفريق للغاية فى الموسم الحالى، وتشير بعض التقارير الى رغبة اللاعب فى الرحيل عن الريال خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة مما يجعل الارسنال ينتظر موقفه النهائى لرغبه فينجر فى التعاقد معه فى حالة قرر الرحيل، وفى هذه الحالة فان الارسنال ستدخل فى صراع شرس مع كلا من تشيلسى ومانشستر سيتى ويوفنتوس الايطالى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *