الرئيسية » اخبار التقنية » تحديث الفيس بوك الجديد 2016 واضافه ميزة الرسائل السرية
فيس بوك موبايل مسنجر
تطبيقات التواصل

تحديث الفيس بوك الجديد 2016 واضافه ميزة الرسائل السرية

قامت شركة فيس بوك بالاعلان يوم الاربعاء الموافق الخامس من شهر اكتوبر الجارى 2016 عن طرح ميزة الرسائل السرية الى المستخدمين لتطبيقها الماسنجر حول العالم فى تحديث الفيس بوك الجديد , والان اصبح لدى المستخدمين القدرة على القيام بالبدء مع الاصدقاء فى المحادثات السرية بطريقة مشفرة تماما من خلال تطبيق ماسنجر بطريقة لاتجعل اى شخص من القيام بالاطلاع على الصور او القيام بقرائتها حتى الفيس بوك نفسة لايستطيع ذلك , وفى حالة عدم قدرتك على القيام بأستعمال الميزة الجديدة فسوف نقوم الان بعرض الخطوات التى تمكنك من القيام بذلك وبالصور .

طريقة استخدام ميزة الرسائل السرية فى تحديث الفيس بوك الجديد :

  • فى البداية يجب على المستخدم القيام بفتح تطبيق ماسنجر والدخول الى الاعدادات الخاصه بالتطبيق , ثم قم بالتمرير للاسفل لتجد خيار secret conversations.
تحديث الفيس بوك الجديد
ماسنجر
  • قم بالنقر على الخيار المتواجد فى الخطوة الاولى كما ذكرنا ثم تجد علام قم بالنقر عليها من اجل تفعيل ميزة المحادثات السرية .
تحديث الفيس بوك الجديد
ماسنجر
  • فى هذه الخطوة عليك القيام بتحديد الصديق التى تود القيام معة بمحادثة سرية , وقم بفتح الرسائل معه , وقم بالنقر على الاعدادات سوف تجد اختيار secret conversations.
تحديث الفيس بوك الجديد
ماسنجر
  • من خلال النقر عليك سوف يتم عرض لك دردشة جديدة ذات لون اسود , من خلالها يكون لديك القدرة على التحدث بطريقة مشفرة ,واذا رغبت فى تحديد وقت معين لتدمير الرسائل بعد القيام بقرائتها قم بالنقر على العلامة التى تأخذ شكل الساعه فى المحادثة , وقم بتحديد الموعد الذى ترغب فى تدمير الرساله من وقتت يبدا من 5 ثوانى الى يوم بالكامل .
تحديث الفيس بوك الجديد
ماسنجر

والجدير بالذكر ان ميزة تشفير الرسائل قد اعلن عنها تطبيق واتس اب فى شهر ابريل الماضى من هذا العام الحالى لتشفير الرسائل وقيام المستخدم بالحديث دون اطلاع احد على رسائله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *