الرئيسية » اخبار الرياضة » وليد سليمان يخرج مصابا من مران الاهلى اليوم الاربعاء 5/10/2016
الاهلى المصرى
وليد سليمان

وليد سليمان يخرج مصابا من مران الاهلى اليوم الاربعاء 5/10/2016

خرج وليد سليمان صانع العاب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى من المران الجماعى للفريق الذى خاضه فى صباح اليوم الاربعاء الموافق 5 من شهر اكتوبر الجارى نتيجة لاصاباته اثناء المران باصابه عضلية ادت الى خروجه من المران متأثرا بتلك الاصابة وعدم قدراته على العودة اليه من جديد لاستكمال المران مع باقى زملاءه فى الفريق.

واوضح طبيب الفريق ان اللاعب قد اشتكى من ثقل شديد فى العضله الخلفية بعد مرور نصف ساعه فقط من المران مما جعل المدير الفنى للفريق حسام البدرى يفضل خروج اللاعب من المران ليحصل على الراحة اللازمة خوفا من تفاخم الاصابة خاصة ان سليمان يعد اهم الاوراق الرابحه التى يعتمد عليها المارد الاحمر بقيادة البدرى فى الوقت الحالى.

واكد طبيب الفريق خالد محمود ان اللاعب قد خضع على الفور الى اشعه وفحوصات طبيه التى اكدت سلامه اللاعب الا ان هذا الشعور جاء نتيجة زيادة الجمل التدريبى على اللاعبين خلال الايام السابقة اقناء فترة توقف بطولة الدورى الحالية، وخاصة ان البدرى قد استقر على خوض الفريق التدريبات على فترتين صباحية ومسائية للاستعداد بقوة لمباراة الجولة الرابعه من بطولة الدورى التى يلعبها الاهلى مع الداخليه فى منتصف الشهر الجارى تحديدا يوم 15.

واكد خالد محمود ان اللاعب سيكون حاهزا للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية بداية من يوم  بصورة طبيعية بعد ان يكون قد حصل على الراحة اللازمة للتخلص من شعوره بالثقل فى العضله الخلفية على ان يخضع اللاعب الى فحص طبى جديد فى صباح غدا قبل خوض المران للاطمئنان عليه مجددا.

الجدير بالذكر ان وليد سليمان قد تم استدعائه مع خمسة من لاعبى الفريق من قبل الجهاز الفنى للمنتخب المصرى العسكرى،  وكان من المفترض ان ينضم وليد الى المعسكر المغلق الخاص بالمنتخب العسكرى الذى يستمر حتى يوم 9 من الشهر الجارى استعدادا لبطولة كأس العالم العسكرى.

وعلى صعيد اخر اجرت احد الصحف الانجليزية تصويت خاص بها لاختيار اكثر 11 لاعبا فى جميع انحاء العالم الذين تتشابه طريقة لعبهم مع البرغوث الارجنتينى ليونيل ميسى، ووقع الاختيار على اللاعب وليد سليمان ليكون اللاعي المصرى الذى يتشابه فى طريقه لعبه مع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *